Al-Quds Al-Arabi

الفنان الأردني زهير النوباني: قوة أمنية داهمت بيت ابنتي

- عمان – «القدس العربي»:

كشــف الفنان الأردنــي زهيــر النوباني عن إصابــة زوجتــه بفيروس كورونــا بتاريخ 2021/2/9 حســب ما أظهرته نتيجة فحصها الإيجابية.

وأضاف خلال منشــور له عبر حســابه الشخصي في موقع فيســبوك «تــــافيا لاصابتــي قامــت زوجتي بحجر نفســها فــي منزل ابنتي المصابة وبإشــراف طبي من رئيس قسم كورونا في مستشفى الأردن.»

وأعرب في رسالته الموجهة إلى أصحاب القرار في الأردن عن صدمته بحضور قوة أمنية مــع كوادر من الصحة، التي قامت بدورها بأخذها وحجرها في المستشــفى الميداني في مستشــفى الأمير حمزة، بحجة أنها غير ملتزمة في بيتها.

وتســاءل النوبانــي: «هــل يـــــعقل ذلك، وأنا الآن فــــي المستشــفى وأحــاول الاتصال بالمســؤول­ين ولا جــواب، هــل هذا هــو مكافأة المواطــن الملتــزم. بالتعليمــ­ات الوقائيــة والقوانين، حفظ الله الأردن من كل شر وسوء». ولاحقاً، أكد النوباني أنه تم تصويــب الخطأ وكتب في تعليق: «أحبتي الحمد لله والشكـــر له، غادرت زوجتي المستشــفى قبل قليــل. وأتوجــه بجزيل الشــكر والإمتنــا­ن لــكل الذين تضامنوا معنا، سواء بالمرور أو التعليق والتعاطف». وتابع: «وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على نبل وطيب وتعاضد شعبنا الأردني الحبيب، كما أتوجه بالشــكر والامتنان لكافة المســؤولي­ن، الذين اهتمــوا بالأمر وقاموا بتصويب الخـــطأ».

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom