Al-Quds Al-Arabi

الدوريالاس­باني

-

■ مدريــد - أف ب:واصــل برشــلونة نتائجه المخيبة بتعثر غيــر منتظر وقاتل أمام ضيفه قادش 1-1 مهدراً نقطتين ثمينتين كانتا ســتقلصان الفارق بينه وبين المتصدر أتلتيكو مدريــد ضمــن المرحلــة الرابعة والعشــرين للدوري الإسباني.

وافتتــح ليونيــل ميســي التســجيل )32 من ركلة جــزاء(، رافعا رصيــده إلى 16 هدفا ليتســاوى في الصــدارة مع زميله الســابق في برشــلونة مهاجم أتلتيكــو الحالي لويس ســواريز. وعادل أليكــس فيرنانديز لقادش (89 من ركلة جزاء(. وفشل الـ"بلاوغرانا" في استغلال سقوط المتصدر أتلتيكو أمام ليفانتي بهدفــن، وكان قادراً على تقليص الفارق إلى 6 نقــاط. لكنه بقي في المركــز الثالث بـ47 نقطة بمباراة أقل عن الريال الثاني بـ52 نقطة. وفشل برشلونة أيضاً في إكمال سلسلة انتصاراته في الدوري، إذ فاز في مبارياته الســبع الأخيرة، لكنه اصطدم بقــادش الذي خســر مبارياته الأربع الاخيرة. ورغم أن المباراة بدت ســهلة على الورق لبرشــلونة، لكن قادش الذي بات في المركز الرابع عشــر مع 25 نقطة، ســبق أن فاز على الريال 1-صفر في ملعب "ســانتياغو برنابيو" في المرحلة السادســة، وعلى أرضه أمام برشــلونة بالذات 2-1 في المرحلة الـ12. ودخل برشــلونة المباراة في مسعى للتصالح مع جماهيــره، بعدما جر أذيــال الخيبة عقب خسارته الموجعة على أرضه أمام باريس سان جيرمان 1-4 في دوري أبطــال أوروبا. وقال المــدرب رونالد كومان: "أنــا محبط جدا. ربما أكثر من مباراة الثلاثاء. حققنا سلســلة نتائج جيــدة في الدوري وكنا قادريــن على تقليص الفارق مــع الفرق امامنا". وتابــع: "لم نواجه العديد من المشــاكل وهي مباراة يجب ان نفوز بها نظرا لإمكاناتنا. ولكننا لم نفعل ذلك".

وسجل الموهبة السويدية الكسندر اسحق هاتريــك ليقود ريــال سوســييداد الى فوزه الثالث تواليــا عندما أســقط مضيفه ألافيس برباعية نظيفة. وســجل اســحق أهدافه في الدقائــق 41 و49 و62 قبــل ان يضيف بورتو الرابع. ورفع الفريق الباســكي رصيده الى 41 نقطة في المركز الخامس. ودخل سوســييداد اللقاء بعدما ســقط الخميــس برباعية نظيفة امام مانشســتر يونايتد في ذهاب الدور الـ32 للدوري الاوروبي. وبقي فياريال بدون فوز في مبارياته الست الأخيرة، وفرّط بالاقتراب أكثر من المراكــز الاوروبية بتعادله ‪-1 1‬مع مضيفه اتلتيك بلباو، حيث بــات في رصيده 37 نقطة في المركز السادس.

 ??  ?? بيكي مدافع برشلونة يسدد على مرمى قادش خلال التعادل المخيب
بيكي مدافع برشلونة يسدد على مرمى قادش خلال التعادل المخيب

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK