Al-Quds Al-Arabi

سهر الصايغ بطلة مسلسل «الطاووس »

-

■ تقــوم النجمة المصرية ســهر الصايغ بتصويــر دور البطولــة فــي مسلســل «الطاووس» الذي سيدخل منافسات موسم دراما شهر رمضان المقبل.

يشــارك فــي بطولــة المسلســل النجم الســوري جمال سليمان، والقديرة سميحة أيوب، أحمــد فؤاد ســليم، رانيــا محمود ياســن، هالة فاخــر، وعدد مــن الفنانين الشباب، وكتب له السيناريو والحوار كريم الدليل، بإشراف المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

• صدر عن دار«الفاروق» للثقافة والنشــر في نابلس، كتاب «الإصحاح الأول لحــرف الفــاء - أســعدتِ صباحا يا ســيّدتي» للكاتب الفلســطين­ي

فراس حج محمد. • اجتمع وزير الثقافة الأردني الدكتور باســم الطويســي مع السفير التركي إســماعيل أرماز لبحث ســبل التعاون الثقافي بين البلدين وتنظيم نشاطات مشتركة، ضمن احتفاليــة مئوية الدولة الأردنية، تتضمن تنظيم معرض صور فــي المكتبة الوطنية في الثامن من آذار/ مارس المقبل، بالتعاون مع مركز يونس أمرة الثقافي، يترافق مع محاضرة للمؤرخ التركي البروفيسور ميليك أوزيتيجن حول مناسبة الصور ومكانها وطرق تصويرها في الفترة بين 1890 إلى 1900.

• طرحــت المطربة المصريــة نادية مصطفى أحدث أغانيها بعنوان «محتاجــة» على «يوتيوب»، من

كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع محمد ضياء.

• نظم الملتقى القطري للمؤلفين ورشــة بعنوان «مقولــة الألفاظ أعجمية الأصل في القرآن الكريم»، تحــدث فيها الدكتور عمر بن معن العجلي، المحاضر في كلية المجتمــع، وحاوره الدكتور علي عفيفي علي غازي، الباحث في التاريخ.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom