Al-Quds Al-Arabi

نادين نجيم تتحرّى عن قصي خولي في مسلسل «2020»... ومن سرّب البوستر؟

- بيروت - «القدس العربي» من ناديا الياس:

كل التوفيــق لفريــق عمل مسلســل «2020» هذا ما تمنّتــه النجمة اللبنانية نادين نســيب نجيــم عبر تغريــدة لها أرفقتها بالبوســتر الدعائي للمسلسل، الذي سُيعرض في الســباق الرمضاني المقبــل، بعدما تعذّر عرضــه في رمضان الماضي، بســبب التزام الشركة المنتجة «الصباح إخوان» بقــرار التعبئة العامة الذي فرضته الحكومــة اللبنانية بوقف أعمال التصوير بســبب كورونا وحفاظاً على سلامة المشاركين.

وعبّــرت نادين عــن كامــل محبتها للفنانــن والتقنيين بقولهــا «بالتوفيق للجميع، مــع محبتي الكبيرة لكل الطاقم من فنانــن وفنيين وكل من ســاهم في هذا المسلسل قصي خولي، فيليب أسمر، رامــي عيــاش، كارمن لبس ولشــركة الصبّــاح لحرصهــم علــى هــذا العمل الخاص جداً ولقوى الأمن على تعاونهم معنا وتدريبي لإتمام هذا الدور.»

وتؤّدّي نادين، التي بدت في البوستر بالحجــاب الــى جانــب النجــم قصي الخولي، الذي يُمســك بيده ســيجارة

وينفثها، شــخصيّة نقيب في قوى الأمن الداخلــي «ســما» تقوم بالتحــرّي عن قصــي خولي بدور«صافــي» وهو رجل عصابة لديه سوق للخضار يتعامل فيه مع الناس لتغطيــة أعماله الخارجة عن القانون.

ونشر النجم الســوري قصي خولي بوستر المسلســل بعدما تمّ تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشــف «الظاهر أن بوســتر مسلســل 2020 تمّ تســريبه. في كل الأحوال انتظرونا في شهر رمضان الكريم 2021 بعمل مختلف. وإن شاء الله ســيكون انجازاً مهماً على صعيد مســيرتنا جميعًا من شركة انتاج الى فنانــن، كتّاب، فنّيــن وكل مفاصل العمل الاخــرى. أريد أن أشــكر الجميع على جهدهــم وتعبهــم، والحقيقة أحب أن أشــكر أهــل الحــارة الكــرام الذين استضافونا بحارتهم كل فترة التصوير بكل الحب والاهتمام يلــي أحاطونا في )أهل الرويسات( شكراً شركاء النجاح.»

تجدر الإشــارة الى أنّ زيــاد برجي، صاحــب أغنيــة «شــو حلــو حبيبــي شــو حلو» ســيقدّم الشــارة الصوتية للمسلســل، وهي من كلمات علي المولى، ومن ألحــان محمود عيــد وتوزيع إيلي نستا.

 ??  ?? بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom