Al-Quds Al-Arabi

حساب «حمزة مون بيبي» يعلن حربا جديدة على فنانة مغربية

- الرباط ـ «القدس العربي» من عبد العزيز بنعبو:

أثار الحســاب الوهمي الشهير باســم «حمزة مون بيبــي» علــى مواقع التواصــل الاجتماعــ­ي وخاصة «أنستغرام» جدلا واسعا بعد أن فاجأ المتتبعين بعودته من جديد لسابق نشاطه المشبوه، والذي كان سببا في محاكمة أســماء شــهيرة في مجال الفن والموضة أيضا وحتى نجوم منصات التواصل.

الحساب المذكور والمعروف بـ«حمزة مون بيبي» عاد بتدوينة جديدة، هاجم فيها الفنانة المغربية ســعيدة شرف.

ولم يبخل الحساب المشبوه، كما هي عادته في كيل الســب والشــتم للفنانة، التي كانت إحدى المشتكيات على مسيريه الذين تابعتهم المحكمة وأدانتهم بالحبس خلال محاكمة طويلة انتهت أطوارها مؤخرا.

وتوعد الحساب، الفنانة ســعيدة شرف بعد أن أتم حصة الســباب والشــتم والنعت بمختلف الأوصاف، بالمزيد في تدوينات مقبلة.

وكانت المطربة المغربية، الضحية الجديدة للحساب، من المتضررات الســابقات، حيث وضعت شــكاية ضد أصحاب الحساب المشبوه سنة 2019.

وتأتي عودة الحساب الوهمي بعد أن كانت محكمة مراكش قد أصــدرت قراراتها بالحبــس والغرامة، في حق المتابعين على ذمة القضية، ومن بينهم المطربة دنيا بطمة وشــقيقتها ابتســام، إضافة إلى سكينة كلامور وعائشة عياش.

وعلى ذكر المصممة المغربية عائشة عياش، فقد أتمت عقوبتها الحبســية، يوم الســبت المنصــرم، وغادرت أسوار سجن الوداية في مراكش، حيث قضت عقوبتها المتمثلة في سنة واحدة حبسا نافذا.

ويرتقب أن تغادر الســجن أيضا، ابتســام بطمة، شقيقة المطربة المغربية دنيا، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد إكمالها لمدة حبسها والتي كانت المحكمة قد حددتها في سنة واحدة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom