Al-Quds Al-Arabi

سامي مغاوري: فيلم «سقراط ونبيلة»يعتمد الكوميديا الراقية

- القاهرة – «القدس العربي» من فايزة هنداوي:

انتهى الفنان المصري ســامي مغــاوري من تصوير مشــاهده في فيلم «ســقراط ونبيلة» بطولة أشــرف عبــد الباقــي ودينا ومحمــد فهيم وســامي مغاوري وأحمد فتحي ومحمد جمعة، يعكف المخرج هشام الشــافعي على عمليات المونتــاج والمكياج، ليكون جاهزا للعرض.

وقــال فــي تصريحــات خاصــة لـ«القدس العربــي» إنه ينتمي لنوعية الأفلام الراقية التي تعتمد على كوميديا الموقــف، وليس كوميديــا «الإيفيهات» التي انتشرت بشدة في الفترة الأخيرة، متوقعــا أن يلاقــي إعجــاب الجمهــور، ويحقــق إيرادات كبيرة عنــد طرحه في دور العــرض،لأن الجمهور متعطش لهــذه النوعية من الكوميديا.

وأشاد والمخرج هشــام الشافعي، مشــيرا إلى أنه مخرج متميز وموهوب، ويجيــد إدارة الممثلين، مؤكدا أن العمل مع أشــرف عبد الباقي ممتع، لأنه ينشر روح الكوميديا والحب في الكواليــس، مما ينعكس بدوره أمام الكاميرا.وعن أماكن تصوير الفيلم، قال مغاوري،

إنه كان في مناطــق مختلفة، مثل المنزل، الذي شــهد تصوير فيلم الشــموع الســوداء» لصالح سليم، كما تم تصوير عدد من المشــاهد في ميدان التحرير، وأحد مراكز الشباب، وأماكن متفرقة من محافظة القاهرة. وبدأ ســامي مغــاوري، تصوير مسلســل «الحرير المخملي» بطولة الفنان مصطفــى فهمي وإخراج أحمد خالد أمــن، ومن المقرر عرضه خارج موســم رمضان الدرامي . وقال مشــيرا إلى أن أحــداث العمل تدور في فتــرة زمنية طويلة تبدأ من عصر الاحتلال الإنكليزي على مصر حتى الوقت الحالي، وهو يدور في إطــار اجتماعي ويتكــون من 45 حلقة . وعــن دوره في المسلســل، قال إنه يجســد دور الصديــق والذراع الأيمن للفنان مصطفى فهمي الذي يقام الاحتلال الإنكليزي. وأبدى مغاوري سعادته بنجاح مسلسل «اللعبة2» بطولة شــيكو وهشــام ماجد ورانيا يوســف وميرنا جميل ومن تأليف ورشــة كتابة تضــم إبراهيم صابر وأحمد سعد ومحمد صلاح خطاب وفادي أبوالسعود ومن إخراج معتز التونــي، ويعرض حاليا عبر منصة «شاهد».

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom