Al-Quds Al-Arabi

شاب أردني يحول سيارته الكلاسيكية الى مصدر إضافي للدخل من بيع القهوة في عمان

-

■ عمان رويترز:حوّل الشــاب الأردني فادي أحمــد ســيارته الكلاســيك­ية فولكســفاغ­ن، طراز بيتــل، خضراء اللون إلى محــل متنقل لبيع القهوة وغيرهــا من المشــروبا­ت الســاخنة علــى الطريق لتصبــح مصــدر دخل إضافــي يعينه علــى توفير متطلبــات الحيــاة خاصة فــي الظــروف الصعبة الحالية.

ففــادي أحمــد )33 عامــا( يُوقــف ســيارته الكلاســيك­ية «الخنفســاء» على جانب الطريق في شــارع في عّمان كل صبــاح ويُحّضِر مشــروبات ساخنة.. قهوة، شاي وأعشاب، لقائدي السيارات المارة على الطريق.

وكان أحمــد، وهــو ســائق في شــركة خاصة، قــد انجــذب لســيارة مماثلــة رصدها عندمــا كان صاحبهــا يقودها ذات يوم بينما كان هو يتســوق قبــل ســنوات. وعندهــا عقــد العــزم على شــراء ســيارته وفتح مشــروعه الخــاص بها فــي 2019 لمســاعدته على توفير نفقاته التي لم يعد راتبه من الشــركة يكفي لتغطيتها، لا ســيما وســط تفشي جائحة كورونا في الأردن.

وكان أحمــد معتــادا على فتح ما ســمَاه «فُكس )فولكس( القهوة» في شهر رمضان فقط، لكن مع ظهور الجائحــة العام الماضي كانت تلك الســيارة مفيــدة جــدا لــه لدرجة أنــه أصبــح يقــدم القهوة والمشروبات الساخنة منها يوميا.

ويلتزم كثير من الزبائن الذين يتذوقون القهوة من «الفُكس» بتناولها منها يوميا.

 ??  ?? فادي أحمد
فادي أحمد

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom