Al-Quds Al-Arabi

دوري السلةالأمر­يكي خسارة ثالثة تواليا لليكرز ورقم قياسي لجاز من خلف القوس

-

■ لــوس انجليس - أف ب:منــي لوس انجليس ليكــرز حامل اللقب بالخســارة الثالثة تواليا بســقوطه امام ضيفه واشــنطن ويــزاردز بعد التمديد ‪-127، 124‬فيما حقق يوتا جاز المتصدر رقما قياسيا في الرميات الثلاثية في تاريخ النادي ممطرا ســلة شــارلوت هورنيتس بـ28 تسديدة ليفوز ‪-110 132‬ضمن دوري السلة الامريكي للمحترفين.

ورغــم تســجيل ليبــرون جيمــس 31 نقطــة، 9 متابعــات و13 تمريرة حاســمة، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب ليكرز الخســارة العاشــرة هذا الموســم مقابل 22 فوزا فــي المركز الثالث في الغربيــة. وكان برادلي بيل وراســل وســتبروك أفضل الضيوف، حيث ســجل الاول 33 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاســمة مقابل 32 نقطــة، و14 متابعة و9 تمريرات حاســمة للثاني ليقودان ويــزاردز الى الفوز الخامــس تواليا. ولن تكون الامور أســهل على ليكرز الذي يستمر غياب نجمه أنتوني ديفيز، إذ يحل تاليا على جاز متصدر الدوري والغربية.

وقاد دونوفان ميتشــل جاز الى فوزه الـ25 هذا الموسم مقابل 6 هزائم بتســجيله 23 نقطة أضاف اليها 8 تمريرات حاســمة. كما ســجل كل من الأســترال­ي جو اينغليس وجــورج نيانغ 21 نقطة وجوردان كلاركســون 20 نقطــة بعد دخولهم من دكة البدلاء ليســاهموا في قيادة يوتا جاز الى الفوز الـــ21 في آخر 23 مباراة. وأحرز كلارســكون خمس ثلاثيات، اربع لمايك كونلي الذي أنهى اللقاء مع 15 نقطة، ثلاث لميتشــل ليســاهموا في تســجيل جاز 28 رمية من خلف القوس في رقم قياسي للنادي. وشهدت المباراة بلوغ ســبعة لاعبين من جاز عتبة العشر نقاط على الأقل. وسجل تيم هاردواي 29 نقطة والســلوفي­ني لوكا دونتشــيتش 21 نقطة ليقودان دالاس مافريكس للفوز ‪-92 103‬على ممفيس غريزليز.

 ??  ?? صراع بين لاعبي ليكرز وويزاردز على كرة قبل دخولها السلة
صراع بين لاعبي ليكرز وويزاردز على كرة قبل دخولها السلة

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom