Al-Quds Al-Arabi

مدرب برشلونة يرفض الحديث عن صفقتي مبابي وهالاند

-

■ برشــلونة - د ب أ:أبــدى رونالد كومــان مدرب برشــلونة رفضــه فكرة مناقشــة الانتقال المحتمل لكيليان مبابي وإيرلنغ هالاند، إلى فريقه وسط الجدل الدائر بشأن اســتثمارا­ت مالية محتملة في النادي الكتالوني.

وتعتمد هــذه الاســتثما­رات المحتمل ضخها في النادي، علــى هوية الرئيس الجديد، والمنتظر اختياره في الانتخابات المقــررة فــي الســابع مــن آذار/مارس المقبل. وكشف توني فريشيا، أحد ثلاثة مرشحين على رئاسة النادي، أنه توصل لاتفاق مع أحــد المســتثمر­ين على ضخ مبالغ ماليــة ضخمة في النادي. وأوضح أن بينها 250 مليــون يورو رصدت لدعم صفوف الفريق بثلاثــة "نجوم بارزين" سيكون منهم اثنان في الهجوم. ووسط حالة الترقــب لهوية الرئيــس الجديد، ينصب تركيز كومــان فقط على اللاعبين الحاليين أكثر من الانشــغال بالتعاقدات التي سيبرمها النادي في المواسم المقبلة. وقــال: "لا أعلم إذا كان هذا حقيقيا. حتى أتحدث إلى الرئيــس الجديد للنادي، لا يمكنني قول أي شيء. لا أعلم". وأوضح: "علينــا الانتظار لحين معرفــة الرئيس الجديد. هو من ســيحدد مستقبل المدرب والفريق وهو من ســيدرس الاحتمالات الجديــدة أمام الفريق... ســأنتظر حتى الثامن من مارس المقبل".

ولم يكن غريبا أن يطرح اســم مبابي وهالانــد على كومــان كأبرز الأســماء المرشــحة للانضمــام لبرشــلونة طبقا للمعايير التي أشار إليها فريشيا كشرط للنجوم المنتظر انضمامهم للفريق، حيث أشــار إليها قائلا: "لاعبــون فريدون". وعانى برشــلونة مــن موهبــة مبابي مؤخرا حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف قاد بها فريقه باريس ســان جيرمان إلى قلب تأخــره بهدف لفوز كبيــر ‪/1 4‬على برشــلونة في عقر داره الأسبوع الماضي فــي ذهــاب دور الســتة عشــر لدوري الأبطال. وســجل هالاند 27 هدفا الموسم الحالي حتى الآن بمختلــف البطولات. وأجاب كومان على هذه الاستفســا­رات قائلا: "هــذا ليس الوقــت للحديث عن لاعبين آخرين... نخوض حاليا مباريات مهمة، وقد يكون هذا مســتقبل النادي أو مســتقبل الرئيس الجديد. علينا التركيز فقط علــى عملنا". وأضــاف: "المباريات المقبلة حاسمة للغاية. وهو الشيء الأكثر أهمية". ويتطلع برشــلونة إلــى الفوز أمام ايلتشــي للتخلص ســريعا من آثار التعادل المفاجئ أمام قــادش ‪/1 1‬الأحد في الدوري.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom