Al-Quds Al-Arabi

التعادل يحسم الدربي المغاربي بين المولودية والترجي

-

■ الجزائــر - أف ب:عاد الترجي التونســي بنقطــة بمثابة الفوز مــن أرض مضيفه مولودية الجزائر اثر تعادلهما فــي "الدربي المغاربي" ‪1- 1‬ علــى ملعب "5 جويلية" في إطــار الجولة الثانية للمجموعــة الرابعة "الحديدية"، لــدوري أبطال افريقيا.

وكان الزمالك المصري تعادل ومضيفه تونغيت الســنغالي ســلباً في المجموعة عينهــا. وتصدر الترجــي بأربع نقــاط أمام المولوديــ­ة والزمالك بنقطتين لكل منهمــا وتونغيت رابعا بنقطة. وبدأ الترجي الشــوط الأول ضاغطــا، وأهدر جناحه ويليــام توغي فرصة إذ أطاح الكــرة فوق المرمى (3(. وتعرضــت خطــط الترجي الفائــز باللقب القــاري أربع مــرات لضربة قوية قبــل انطلاق المباراة بســبب غيــاب اللاعب المحــوري غيلان الشــعلالي بســبب إصابته بنزلة برد، ما اضطر المدرب الشعباني الاعتماد على محمد بن رمضان وعبدالرؤوف بن غيث وانيس البدري في الوسط وأمامهــم عبدالباســ­ط خالــد. وتخلــى الفريق المضيف عن حــذره وتحفظه ليبادر لتهديد مرمى فاروق بن مصطفى عبر ســامي فريوي والجناح

بلال بن ساحة الذي استثمر عرضية من عبدالنور بلخير ليفتتح التسجيل مستغلاً خطأ في التغطية من المدافع عبدالقادر بدران )27(. وتابع المولودية أفضليتــه إلا انه عجز عن تعزيــز تقدمه. ولعبت خبرة الترجي دوراً في الشــوط الثاني، واشــتد ضغط "التوانســة" ما أدى الى تســجيل الفريق للتعــادل عندمــا مــرر فوســيني كوليبالي كرة بينيــة للمندفــع عبدالرؤوف بن غيث فســددها زاحفة الى الزاويــة اليمنى لمرمى المولودية )62.) ونشّط الشعباني خط هجومه فدفع بالثنائي طه ياسين الخنيســي والليبي حمدو الهوني بدلاً من عبدالباســ­ط وأنيس البدري الذي ظهر بعيداً عن مستواه، في حين قام مدرب "الشناوة" عبدالقادر عمرانــي بالأمر عينه فأشــرك توفيــق العدادي وبلقاســم براهمي ومحمد مرواني وعبدالرحيم بورديم أملاً في إعادة التفــوق للفريض المضيف بوجود القائد عبدالرحمن حشود وميلود ربيعي، لينحصر اللعب في وسط الملعب ويستمر التعادل الى النهاية. وفــي المجموعة الثالثة، تعادل كايزر تشــيفز الجنوب أفريقي وضيفه حوريا كوناكري الغيني سلباً.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom