Al-Quds Al-Arabi

تايغر وودز في مرحلة «التعافي» من جراحة بعد حادث سير خطير!

-

■ لــوس انجليــس - أف ب:دخل أســطورة رياضــة الغولف الأمريكي تايغــر وودز مرحلة "التعافي" بعــد خضوعه لجراحة في ساقه اليمنى إثر حادث سير خطير في لوس أنجليس، بحسب ما أفاد طبيبه، كاشفا أن ابن الـ45 عاما مستيقظا.

واعتبــرت الشــرطة إن وودز كان "محظوظــا جــدا" للنجاة من الحادث، لاسيما أن سيارته انقلبت عدة مرات في منطقة سير بالقرب من لوس أنجليس. لكنه "مســتيقظ حاليــا، ويتجاوب، ويتعافى في غرفته بالمستشفى" بحســب ما كشف ممثلوه. وقال أنيش ماهاجان، كبير المســؤولي­ن الطبيين في مركز "هاربــور" الطبي، إن وودز خضع لجراحة لإصلاح "إصابات خطيرة في العظام" في أسفل ساقه اليمنى وكاحله، بمــا في ذلك إدخال قضيب في عظمة الســاق واســتخدام "مجموعة من المسامير والدبابيس" لتثبيت قدمه وكاحله. وأفاد قائد الشــرطة في مقاطعة لوس أنجليس أليكس فيلانويفا الى عدم ظهور أي إشــارات على أن وودز كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول خلال الحادث الذي وقــع في الصباح الباكر. ومباشــرة بعد الحادث، قال وكيل وودز إن الأسطورة الذي كان وحيدا في السيارة، أخرج من بين الحطام بواسطة رجال الإطفاء والمسعفين، وأصيب "بجروح متعددة في الساق".

ونُقِلَ وودز الى مستشــفى محلي لتلقي العلاج بعد حادث انقلاب

سيارته بالقرب من لوس أنجليس من دون اصطدام بسيارات أخرى. وأظهرت لقطات تلفزيونية الســيارة ملقاة على قطعة من العشــب خارج الطريق مع تضرر كبير في غطــاء محركها. ويعتبر وودز أحد أنجح لاعبي الغولف على الإطلاق وفــاز بـ15 بطولة كبرى. وخضع مؤخــرا لجراحة خامســة في ظهره، وقــال إنه غير متأكــد إذا كان ســيتمكن من اللعب في بطولة الماســترز القادمة والتي فاز بها آخر مرة عام 2019. وحقق وودز عودة مذهلة من سلســلة من الإصابات التي هددت مسيرته وتخطى المشاكل الشخصية للفوز بلقب الماسترز عام 2019، محرزا أول ألقابه الكبرى منذ بطولة أمريكا 2008. وســبق لوودز أن تصدر العناوين بسبب حادث سير آخر أواخر 2009 خارج منزله الفخم في فلوريدا، ما أثار سلســلة من الاكتشــاف­ات الفاضحة التي قضت على زواجه وتسببت في تشويه صورته. وانفصل وودز لاحقا عن زوجته الســويدية إلين نوردغرين التي لديه منها طفلان، بعدمــا تقدمت مجموعة من النســاء بمزاعم علاقاتهن مع أســطورة الغولف، مــا جعله صيداً ثميناً للصحافة الصفــراء في جميع أنحاء العالم. وخضع وودز لأربع جراحات في الظهر بين 2014 و2017. وفي أيار/مايو 2017، أوقفته الشرطة بالقرب من منزله في فلوريدا بعدما كان نائماً خلف عجلة ســيارته. وزعم أنه تنــاول مزيجا من الأدوية الموصوفة ولم يدرك أنها ستصيبه بالنعاس.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom