Al-Quds Al-Arabi

أسطورة الغولف تايغر وودز يتعافى من جراحة بعد حادث سير خطير

- دالاس مافريكس لفوز مثير على بوسطن ســيلتكس ‪-107، 110‬بتســجيله ثلاثية قاتلــة في آخر ثانية من اللقــاء، مكررا ما حققه قبــل 15 ثانية حين ســجل ثلاثية أخرى وضع بها فريقه فــي المقدمة 107- 105. وأنهى دونتشيتش اللقاء بـ31 نقطة مــع 10 متابعــات و8 تمريرات ح

■ لوس انجليس - أف ب:واصل بروكلن نيتس مسلســل انتصاراتــ­ه بتحقيقه الفوز الســابع تواليــا، وجاء على حســاب ضيفه ساكرامنتو كينغز ‪-118 127‬في دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وبعد رحلــة الى الغرب حقــق فيها الفوز بمبارياتــ­ه الخمس في انجــاز أول من نوعه للفريــق خلال رحلــة واحدة، عــاد جيمس هــاردن ورفاقه الــى بروكلن فــي نيويورك وواصلــوا انتصاراتهم في يــوم رمزي مهم جدا للنــادي. واحتفل نيتس بعودة جمهوره الى ملعبه للمرة الأولى منذ تفشــي فيروس كورونــا، وإن كان بأعداد محدودة جدا )324 متفرجا(، وباســتدعا­ء هاردن ليكون ضمن احتياطيــي فريــق المنطقة الشــرقية لمباراة كل النجوم "أول ســتار" بقيــادة زميله كيفن دورانت، ليكون الفريق ممثلا في هذه المباراة الاستعراضي­ة الســنوية بثلاثة لاعبين للمرة الأولى في تاريخه، بما أن كايري إيرفينغ كان ضامنا أيضا مكانه في التشــكيلة الأساســية للمواجهة المقررة في الســابع من آذار/مارس في أتلانتا. وأكد هاردن أنه يستحق التواجد في المباراة للمرة التاســعة تواليا في موسمه الحادي عشر في الدوري، بتحقيقه الـ"تريبل دابل" الســادس له بقميص نيتس )29 نقطة مع 11 متابعة و14 تمريرة حاســمة(، ليصبح بعــد 18 مباراة فقــط مع فريقــه الجديد في المركز الثاني علــى لائحة أكثر اللاعبين الذين حققــوا "تريبل دابل" خلال موســم واحد في تاريخ النادي، بفارق "تريبل دابل" واحد عن جيسون كيد.

وعلق المدرب الكندي ســتيف ناش على ما يقدمه ابن الـ31 عاما منــذ قدومه الى الفريق من هيوســن روكيتس، قائلا: "لا أريد التقليل من مــدى روعته لأنني كنــت أتوقع هذا نوعا مــا. الأمر يكــون أكثر إثارة عندمــا يكون في فريقك". ولم يكن هاردن نجم المباراة الوحيد، بل برز بشــكل خاص بروس بــراون بغياب دورانــت للمباراة الخامســة تواليا بســبب إصابة عضلية، بتسجيله 13 من نقاطه الـ29 في الربع الأخير، فيما ساهم إيرفينغ بـ21 في لقاء سجل خلاله خمسة من لاعبي المضيف 10 نقاط أو أكثر. ورغم تقدمه المريح معظم فترات المباراة، وجد نيتس نفســه علــى بعد نقطة فقط من ضيفه ‪-109( )110‬في منتصف الربع الأخير إثر ثلاثية مــن آرون فوكس الذي كان أفضــل لاعبي ســاكرامنت­و في اللقاء (27 نقطة(. لكن فريــق ناش تدارك الأمر ورد في الدقائق الأربع التالية بتســجيل 14 نقطة مقابل نقطة واحدة لمنافســه، ما فتح الطريق أمامه لالحاق الهزيمة الثامنة تواليــا بالأخير وتحقيق فــوزه الحادي والعشرين في 33 مباراة.

وقاد الســلوفين­ي لوكا دونتشــيتش

نقاطه الـ19 في الربــع الأول، وتوبياس هاريس الذي ســجل 12 من نقاطه الـ23 في الربع الأخير. كما ساهم لاعب الارتكاز الكاميرونـ­ـي جويــل إمبيــد بوضع حد لمسلسل هزائم سيكسرز خارج ملعبه أمام رابتورز عند 16 مباراة متتالية بتسجيله 18 نقطة مع 12 متابعة، لكنه فشــل للمرة الأولى بعد 14 مباراة متتالية في الوصول الى 25 نقطة أو أكثر.

 ??  ??
 ??  ?? نجم بروكلن نيتس المتألق هاردن يحاول الاختراق بالكرة الى منطقة كينغز
نجم بروكلن نيتس المتألق هاردن يحاول الاختراق بالكرة الى منطقة كينغز

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom