Al-Quds Al-Arabi

حفل جوائز «غولدن غلوب» يجب أن يقام يوم الأحد في كل الأحوال

-

■ لــوس أنجليــس ـ رويتــرز: يدشــن حفل توزيــع جوائــز غولدن غلــوب موســم جوائز هوليــوود في حقبــة جائحة فيــروس كورونا يــوم الأحــد، بعد عــام قلــب صناعــة الترفيه رأســاً على عقب وشــهد انتقال المشــاهير من البســاط الأحمر إلى أرائك منازلهم بكاميراتهم المفتوحة.

ومــع ذلــك، يســتمر العــرض بشــكل أو بآخــر، وإن كان بدون حفلات العشــاء المرحة وجحافــل المصوريــن وفســاتين المصممــن المرتبطــة بالاحتفال بأفضــل الأفلام والبرامج التلفزيوني­ة لهذا العام.

وســيقام حفــل الأحد، الــذي ســيبث على الهــواء مباشــرة على شــبكة )إن.بي.ســي(، لأول مــرة فــي موقعــن، إذ ســتقدم الفنانــة الكوميدية تينا فاي، الحفل من نيويورك بينما ســتقدمه إيمي بولر، من بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا. وســيظهر بعــض المقدمين، بما في ذلــك مايكل دوجــاس وزوجتــه كاثرين زيتا

جونز، بشخصهم، لكن المرشحين سيحضرون من منازلهم أو من مواقع أخرى حول العالم.

وقــال تــوم أونيــل، مؤســس موقــع جولد ديربــي للتنبؤ بالجوائــز، إن فــاي وبولر هما المضيفتان المثاليتان في حقبة استثنائية.

وأضاف: «إنهما مشــاغبتان ومحبوبتان... وتجيدان فــن الترفيه. كما تجيدان التعامل مع لحظات الفوضى التي لا بد منها».

ويأتي حفل الأحد، بعد تدقيق في أمر رابطة الصحافــة الأجنبيــة في هوليــوود التي تضم 90 عضــواً، التــي تختار المرشــحين والفائزين بجوائز غولــدن غلوب والتي تثيــر اختياراتها أحياناً بعض التساؤلات.

ونشــرت صحيفــة «لوس أنجليــس تايمز» الأســبوع الماضــي، تحقيقــاً أثــار تســاؤلات أخلاقية حــول العلاقات الوثيقة بــن الرابطة واســتوديو­هات الأفــام. تقــول الرابطة إنها تطبق سياســات صارمة فيما يتعلــق بالهدايا والامتيازا­ت.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom