Al-Quds Al-Arabi

زيدان يفتح الباب أمام عودة رونالدو الى الريال!

-

■ مدريــد - أ ف ب:فتــح زيــن الدين زيدان مدرب ريال مدريــد الباب امام عودة محتملة لنجمه الســابق مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان: "عندما تكون هناك شائعات كثيــرة )عن احتمــال عــودة رونالدو إلى الريال(، فربما يكون هناك بعض الحقيقة في ذلك". وأضاف: "إنــه ممكن، ممكن". وتابع: "نحن نعرف كريستيانو، نعرف شخصيته وكل مــا فعله في الريال. لكنــه اليوم لاعب في يوفنتوس ويجب أن يكون هناك احترام لــه وليوفنتــو­س". وأردف: "فعلت ما كان يتعــن عليّ فعلــه مع كريســتيان­و. دعونا نرى ما ســيحدث في المســتقبل. أتيحت لي الفرصة لتدريبه، إنه لاعب مثير للإعجاب. اليوم يوفنتوس هو المســتفيد من خدماته". وانتشرت شائعات كثيرة في الاونة الاخيرة وتحديدا منذ الخروج المخيب ليوفنتوس من ثمن نهائــي دوري الأبطال علــى يد بورتو البرتغالــ­ي، مفادها أن رونالدو قد يعود الى النادي الملكي بسبب الانتقادات الكثيرة التي وجهت اليه لعدم قدرته على قيادة "السيدة العجوز" الى إحراز اللقب القاري الذي يلهث وراءه منــذ 1996. وتعاقــد يوفنتــوس مع رونالدو صيف 2018 مــن الريال مقابل 117 مليون يورو.

وأشــارت صحيفة "مــاركا" وقنــاة "إل شــيرينغيت­و" إلــى محادثــات محتملة بين وكيــل أعمال "ســي آر 7" خورخي مينديش وأعضاء من مجلس ادارة النادي المدريدي. وأكد رونالدو الأحد في تعليق تحت صورة نشــرها على "إنســتغرام" عقب تســجيله هاتريك في مرمــى كاليــاري ‪-1( )3‬ورفع غلته من الاهداف في المباريات الرسمية الى 770 هدفا محطما الرقم القياســي الســابق والــذي كان بحوزة الاســطورة البرازيلي

بيليه، أن "المســتقبل هو الغد ولا يزال هناك الكثير لنكســبه مع يوفنتوس والبرتغال". وردّ المديــر الرياضــي ليوفنتــوس فابيو باراتيتشي على شائعات عودة رونالدو إلى الريال قائلا: "تواجده معنا يشــكل امتيازا لنا. ســيبقى معنــا وهو جزء من مســتقبل يوفنتوس". وأكد زميله السابق في الهجوم الملكي كــريم بنزيمة أنه ســيكون ســعيدا باللعب مــرة أخرى مع النجــم البرتغالي. وقال: "مع كريســتيان­و، حققــت الكثير هنا فــي مدريد، الكثير من الأهــداف، الكثير من الهجمات... لكن ذلــك كان قبل ما يقرب من ثلاث سنوات. يلعب كريســتيان­و اليوم مع فريق آخر. لست الرئيس أو المدرب. لا أعرف إذا كان يشعر بالارتياح أم لا في يوفنتوس. أفضــل اللعب معه مرة أخــرى بالطبع لأنه معي دائما يتصرف بشــكل جيــد جدا. انه لاعب يسجل دائما الاهداف".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom