Al-Quds Al-Arabi

إريكسن يطمئن مشجعيه بابتسامة من سريره

-

■ كوبنهاغــن - أف ب:بوجــه متعب ولكن مبتسم، أراد كريستيان إريكسن طمأنة مشجعيه مــن خلال نشــر صورة أولــى من ســريره في المستشــفى، بعد ثلاثة أيام من إصابته بســكتة قلبيــة قبل انتصــاف مبــاراة منتخــب بلاده الدنمــارك وفنلنــدا فــي كأس أمم أوروبا، وهي مباراة أدى استئنافها واستكمالها الى انتقادات متكررة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وبعدمــا تم إنقاذه بعد جلســة تدليك للقلب، اســتعاد وعيه قبل نقله إلى المستشــفى، حيث لا يــزال يتلقــى العــاج. وكتب إريكســن على "إنســتغرام" أمس "أنــا بخير رغــم الظروف". وأضــاف تحت صورة تظهره وهو يبتســم على سريره في المستشفى: "لا يزال يتعين علي إجراء بعض الفحوصات في المستشــفى لكنني أشــعر بحالة جيدة". وتابع البالغ 29 عاما والذي شــكر جماهيره على كل رسائلهم: "الآن سأدعم لاعبي المنتخب الدنماركي في المباريات القادمة. العبوا من أجل الدنمارك بأســرها". الأحــد، قال طبيب المنتخــب الدنماركي مورتن بويزيــن إنه "ليس لديه تفســير لما حصل"، موضحــا: "توقف قلبه وقمنا بتدليكه لإنعاشه. كانت سكتة قلبية".

ومنذ ذلــك الحين، التزم الاتحــاد الدنماركي الصمت بشأن الحالة الصحية للاعب، موضحا أنها "مســتقرة" لكنه تجاهل الأســئلة المتعلقة باحتماليــ­ة عودتــه إلى الملعــب. وروى مدرب الدنمارك كاســبر هيولماند أن إريكســن شاهد الدقائــق العشــر الأخيرة من مبــاراة منتخب بلاده وفنلندا من المستشــفى وكان على اتصال يومي بالفريق، الأمر الــذي طمأن المنتخب قبل يومين مــن القمة المرتقبة ضــد بلجيكا المصنفة أولى عالميا.

وقال هيولماند: "يمكننا التركيز أكثر فأكثر على كرة القدم والاســتعد­اد للمباراة"، لكنه لا يعرف إذا كان جميــع اللاعبين ســيقفون على أقدامهم للمشــاركة في المبــاراة المقــررة الخميس. بعد خســارته النقاط الثلاث عقب خسارته المفاجئة أمام فنلندا الســبت، يــدرك المنتخب الدنماركي، البطل المفاجــأة عام 1992، جيــدا أن أي نتيجة مخيبة أمام بلجيكا ســتهدد حظوظه في مواصلة

مغامرته القارية. وقال هيولماند: "سنســتعد قدر المستطاع لكنها ســتكون مليئة بالعواطف. يجب أن نستخدم هذه المشــاعر في المباراة وأن نكون مستعدين للقتال".

 ??  ?? إريكسن نشر هذه الصورة على «انستغرام» من سرير المستشفى ليطمئن جماهيره
إريكسن نشر هذه الصورة على «انستغرام» من سرير المستشفى ليطمئن جماهيره

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom