Al-Quds Al-Arabi

طرح تذاكر مباريات الملحق للبيع وفقا للبروتوكول الصحي

-

■ الدوحة - دب أ:أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب للمنتخبات طرح تذاكــر مباريات "الملحق" المؤهلة لنهائيــات البطولة أمس، أمام الجماهير الراغبة في حضور المباريــا­ت وفقا للبروتوكول الصحي، حيــث لن يســمح بالدخول للمدرجات ســوى للحاصلــن على لقاح كورونا أو المتعافين من الإصابة بالفيروس .

وتقام مباريات الملحق على استاد "خليفة الدولي"، أحد استادات مونديال قطر 2022، واســتاد "جاســم بن حمد" بنادي السد، حيث تشــهد التصفيات إقامة سبع مباريات من 19 الى 25 حزيران/يونيو بواقــع مبــاراة واحدة يوميــاً عند الثامنــة مســاءً بالتوقيت المحلي. وقالت اللجنة أنه ســيتم طرح تذاكر المباريات عبر الموقع الإلكتروني للاتحــاد القطري لكرة القــدم، بقيمة 20 ريالا للتذكــرة، على أن يتاح شــراء التذاكر للمشــجعين الذين لا تقــل أعمارهم عــن 12 عاماً، كما يُشــترط الحصول على جرعتي اللقاح المضــاد لفيروس كورونا، أو التعافــي من الإصابــة بالفيروس خلال الشــهور التســعة الأخيرة. وبإمــكان كل مشــجّع شــراء أربــع تذاكر كحــد أقصى. وســيتعيّن على المشــجعين الالتزام بارتداء الكمامــات، وإبراز الحالة الخضراء على تطبيق احتراز عند الدخول للاســتاد، واتبــاع تعليمات التباعد الاجتماعي، كما لن يُســمح بإدخال الأطعمة والمشروبات إلى داخل الاســتاد، إضافة إلى عــدم الســماح بتجمهر المشــجعين في أي من مناطق الاستاد ومحيطه.

وتنطلق المباريات الســبع بمواجهة ليبيا والسودان، تليها مباراة عمان والصومال، ثم مباراة الأردن وجنوب السودان. وفي 22 يونيو تلعب موريتانيا واليمــن، بينما يلاقي لبنان نظيره الجيبوتي يوم 23 منــه، وفي 24 يونيو فلســطين وجــزر القمر، علــى أن تختتم يوم 25 بمواجهة خليجية بين البحرين والكويت. وتنضم المنتخبات السبعة المتأهلــة إلى تســع منتخبات تأهلت مباشــرة إلــى النهائيات بعدما تصدرت قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا قبل إجراء قرعة البطولــة، وهي قطر، الدولة المســتضيف­ة وتونس والجزائر والمغرب ومصر والســعودي­ة والعراق والإمارات وســورية. وتقــام نهائيات البطولــة، التي ينظمهــا الفيفا بالشــراكة مع دولة قطــر نهاية العام الجاري، خلال الفترة التي تشهد منافسات أول نسخة من مونديال كرة القدم في العالم العربي والشرق الأوسط العام المقبل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom