Al-Quds Al-Arabi

منح فينوس وموراي بطاقتي دعوة للمشاركة المباشرة

-

■ لندن - رويترز: حصل البطلان الســابقان فينــوس ويليامز وآنــدي موراي علــى بطاقتي اشتراك مباشــر في بطولة ويمبلدون للتنس ثالث البطولات الأربع الكبرى للموســم الحالي، والتي تنطلق على الملاعب العشــبية الخضراء في وقت لاحق من الشــهر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

وحصلت الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز التي ســتكمل عامهــا الـ41 اليــوم الخميس، على خمسة من ألقابها الســبعة الكبرى في ويمبلدون، لكنها تراجعت إلــى المركز 103 في قائمة التصنيف الدولــي لمحترفــات اللعبــة حاليا. ولــم تتجاوز فينــوس الــدور الأول في جميع البطــولات التي شــاركت فيها منذ تأهلها للدور الثاني في أستراليا المفتوحة في فبراير/شباط الماضي. أما البريطاني مــوراي )34 عامــا( فســبق لــه أن تــوج بلقب

ويمبلدون فــي عامــي 2013 و2016 لكنه الآن في المركز 124 عالميا بعــد تعرضه لعدة إصابات خلال الأعوام القليلة الماضية كما خضع لعملية جراحية في الفخذ في يناير/كانون الثاني 2019. وبصورة مفعمة بالمشــاعر عاد موراي إلى الملاعب العشبية بعد غياب اســتمر ثلاثة أعوام عندمــا فاز الاثنين الماضــي ‪-3 6‬ و6 -2 على الفرنســي بنــوا بير في بطولة كوينز.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom