Al-Quds Al-Arabi

تطبيق إلكتروني جديد لمساعدة مبدعي الموسيقى على النجاح

-

■ القاهــرة ـ د ب أ: أطلقــت منصــة الاســتماع «ديــزر» العالميــة تطبيقــاً جديداً لمســاعدة الموســيقي­ين ومنشئي المحتوى في الشــرق الأوســط والعالم على تحســن مدى وصولهم وأدائهم من خلال تزويدهم بأرقــام وتحليل النتائج والرؤى المخصصة والإحصائيا­ت المفيدة لموسيقاهم .

وقالــت فــي بيــان صحافــي، أمس الخميــس، إن التطبيق الجديــد عبارة عن أداة تحليلات ذكيــة لتمكين الفنانين وصانعي الموسيقى وبرامج البودكاست من تحســن أدائهم من خلال تطبيق على الهواتف الذكية .

وأشــار البيان إلــى أنــه لأول مرة، سيتمكن المبدعون من الوصول إلى تطبيق الهاتف المحمول نفسه لتتبع محتوى الكلمات الموســيقي­ة أو المنطوقة وعداد المشاهدات وكل ما يتعلق بنتائج الاستماع إلى الأغاني والموسيقى.

وقامت منصة ديزر بتحديث تطبيق الهاتف المحمول للفنانين، كما تمت إضافة أغنية إلى قوائم التشــغيل، ســيتلقى الفنانون إشــعاراً تلقائياً، فيما تتضمن الميزات أيضاً بطاقة تفاعلية تتيح للفنانين الاتصال مباشرة بالمعجبين.

ولفت البيــان إلى أن التطبيــق الجديد سيســتمر في تقديم مميــزات للفنانــن، بما فــي ذلك تتبــع أداء الأغنيــة، ومراقبة تدفق البيانات والأداء على أســاس يومي وأســبوعي وشهري، ومخططات سهلة القراءة مقسمة حسب الفئات بما في ذلك النظام الأساسي والبلدان والجنس وقوائم التشغيل الأكثر استماعاً.

كما ســيعمل التطبيق الجديد على تقســيم كل شيء بتنسيق سهل القراءة يســاعد الفنانين على التخطيط لخطوتهم التالية، ســواء كان ذلك لتحســن نتائجهم أو التخطيط مسبقاً لإطلاق منتج جديد.

وقال فريدريك أنتيلمــي، رئيس المحتوى، إن التطبيق الجديد يوفــر للفنانــن أداة توقع نجاح لمســاعدته­م فــي قياس خطط التســويق وتعديلها وفقاً لذلك، مشيراً إلى أن التطبيق لا يقتصر على الأجهــزة المحمولة، فيمكن للفنانين أيضاً تســجيل الدخول على أجهزة ســطح المكتب، كمــا يمكن لمســتخدمي الويب أيضاً تحديث ســيرتهم الذاتية وصورة ملفهم الشخصي ومشاهدة ما يميز البث.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom