Al-Quds Al-Arabi

«لا مؤشر» على رحيل رونالدو عن يوفنتوس!

-

■ رومــا - أف ب:لم يبــدِ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أي مؤشــر على رغبته في الرحيــل عن فريقــه الحالي يوفنتــوس، ومن المتوقع أن يعود إلــى تورينو في وقت لاحق من الشهر، بحسب ما أفاد نائب رئيس النادي نجم وسطه السابق التشيكي بافل نيدفيد.

وقال اللاعب الدولي الســابق: "كريستيانو في إجازة. ليــس لدينا أي مؤشــر من محيطه بأنه يريد الرحيل. ننتظــر عودته في 25 تموز/ يوليو كما هو مقرر". وما زال "سي آر7" البالغ 36 عاماً مرتبطاً مع النادي التورينو لموسم إضافي، في صفقــة انتقاله إلى يوفنتــوس في 2018 من ريال مدريد، لثلاثة مواســم. وحامت الشــكوك حول مســتقبل أفضل هداف فــي كأس أوروبا التي اختتمت الاحد، بعدما فشــل يوفنتوس في الإحتفاظ بلقبه بطلاً للـ"ســيريا إيه" للموســم العاشــر توالياً، وخروجه من دور الـ16 لدوري أبطــال أوروبا، ليعود ويخطف بشــق الأنفس في المرحلة الاخيرة بطاقة التأهل إلى المســابقة القاريــة الأم بحلولــه رابعاً، ويكتفــي بالفوز بالكأس المحلية. ويســتهل يوفنتوس الموســم الجديد خارج قواعده أمــام أودينيزي وبادارة مدربــه الجديد-القــديم ماســيمليا­نو أليغري خليفة أندريا بيرلو المقــال من منصبه، والعائد

بدوره لتسلم الامور الفنية بعد عامين من اقالته رغم قيادته لليوفي للفوز بلقب الـ"ســكوديتو" خمسة مواسم توالياً. وضمن السياق ذاته، قال نيدفيد: "كان هناك بعض الروتين مع )أليغري( لخمســة أعوام"، مضيفــاً: "من ثــم رحل لفترة عامين للراحــة ولكن الآن عاد مــع حافز كبير". وأقــرّ نيدفيــد أن يوفنتوس احتفــل باحتلاله للمركز الرابع الأخيــر المؤهل إلى دوري الأبطال أكثر مما فعل عندما فــاز بلقب الدوري في 2020 مع المدرب الســابق ماوريتســي­و ساري. وقال: "أعتقد أنه كان صحيحاً عندما قال ساري أننا لم نحتفل كثيراً بهذا الســكوديت­و، ربما لأن الأمور اصبحت عادية كونه سبق لنا أن فزنا بالكثير". وأردف: "حاولنا مجدداً مع أندريا بيرلو )مدرب الموســم الماضي( ولكننا حللنا في المركز الرابع. احتفلنــا بهذا الانجــاز بعد موســم معقد، ربما بســبب المعاناة التي مررنا بهــا". وأكد نيدفيد أن النــادي كان مهتماً بالتعاقد مع لاعب وســط ساســوولو مانويل لوكاتيلي بعــد الأداء الذي قدمه مع المنتخب الإيطالــي المتوج مؤخراً بطلاً للمرة الثانية في تاريخه يعد 1968. وختم قائلاً: "تابعنا بهــدوء أداء اللاعب خلال كأس أوروبا. هو لاعــب لساســوولو ولدينا الوقــت الكافي للتعامل مع المسألة".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom