Al-Quds Al-Arabi

فيلم الرعب «أولد» يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

-

■ لوس انجليــس ـأ ف ب:تصدر فيلم الرعــب الجديد «أولــد» للمخرج م. نايت شــيامالان، إيرادات شــباك التذاكر في أســبوعه الأول في صالات الســينما الأمريكية الشمالية، حاصدا 16,5 مليون دولار، وفق أرقام شــركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.

ويدور الفيلم حول عائلة محاصرة على الشــاطئ يواجــه أفرادها فجأة الشــيخوخة المبكرة، ويؤدي بطولته غايل غارسيا برنال وفيكي كريبس.

وقــد تبعه فــي المركز الثانــي فيلم «ســنايك أيز»(عيون الثعبان( أحدث إنتاجات «باراماونت» ضمن سلســلة «جي آي جو» مع 13,4 مليون دولار.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم ديزني «بلاك ويدو» (الأرملة السوداء( بطولة ســكارليت جوهانســون، مع إيرادات تقرب من 11,6 مليون دولار.

وتراجــع فيلــم الحركة والرســوم المتحركة «سبايس جايم: نيو ليغاسي» إلى المركــز الرابع بعدما تصــدر التصنيف الأســبوع الماضي، مــع عائــدات بلغت 9,6 ملايين دولار.

وفي هذا الفيلم، وهو تكملة لـ»ســبايس جايم» الصــادر قبل نحو ربع قرن من بطولة أسطورة كرة السلة مايكل جوردان، يخوض نجــم الدوري الأمريكــي للمحترفين )ان بي ايه( ليبرون جيمــس، ضمن فريق واحد مع الأرنب الشــهير «باغز باني» وشــخصيات أخرى من عالم «لونــي تيونز» مباراة بالغة الأهمية بكرة الســلة ضد كائن يعمل بالذكاء الاصطناعي يهدد ابنه.

وحل فــي المرتبة الخامســة فيلم «اف 9: فاست ساغا» لشــركة «يونيفرسال» مع 4,6 ملايين دولار، ليتخطى إجمالي إيرادات فيلم الإثارة من بطولة فين ديزل وجون سينا 160 مليون دولار في خمسة أسابيع.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom