Al-Quds Al-Arabi

رونالدو جاهز لموسمه الرابع بقميص يوفنتوس

-

■ ميلانو- أ ف ب: اســتهل النجم البرتغالي كريســتيان­و رونالدو تحضيراته لموســمه الرابع بقميص يوفنتــوس الإيطالي، بعدما أجرى أمــس الإثنين الفحص الطبي الروتيني الذي يجريه اللاعبون بعــد عودتهم من العطلة الصيفية، واضعاً بذلك حداً لما يُشاع عن إمكانية التحاقه بباريس سان جرمان الفرنسي.

وعاد ابن الـــ36 عاماً الأحد الى تورينــو من عطلته الصيفية، اســتعداداً لبدء الموسم الجديد حيث سيســعى ورفاقه الى استعادة لقب الدوري الإيطالي من إنتر ميلان، وتحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن يوفنتوس منذ 1996. وتجمع مئات المشــجعين من أجل تحية رونالدو في المركز الطبي الخاص بعملاق تورينو والذي اســتقبل أمس الإثنين أيضاً السويدي ديان كولوشيفسكي والهولنــد­ي ماتياس دي ليخــت والويلزي غاريث بايل والفرنســي أدريان رابيو الذين التحقوا بالفريق بعد العودة من العطلة الصيفية ومشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية فــي كأس أوروبا التي أحرزتهــا إيطاليا بركلات الترجيح على حســاب إنكلترا. وســيجتمع رونالدو بالمدرب الجديد-القديم ماســيميلي­انو أليغري الذي كان خلف قدوم النجم البرتغالي الى يوفنتوس عام 2018 خلال تجربته التدريبية الأولى مع "السيدة العجوز".

ورغــم أعوامه الـ36، أثبــت رونالدو أنه لم يفقد شــيئاً مــن مهاراته وغريزته التهديفية القاتلة بتتويجه هدافاً لكأس أوروبا بخمســة أهداف رغم انتهاء مشوار البرتغال عند ثمن النهائي وتنازلها عن اللقب القاري.

وخلال مواســمه الثلاثة مع يوفنتوس الذي يرتبط به حتى صيف 2022، سجل النجم الســابق لمانشســتر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني 100 وهدف بقميص "بيانكونيري" في 133 مباراة.

 ??  ?? النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom