Al-Quds Al-Arabi

إليسا وميريام فارس ويارا يحيني حفالت في اخلليج

هشام احلاج يغني «العالم كله نطر كأس العالم في قطر»

-

بيروت - «القدس العربي» من ناديا الياس:

تســتعد النجمة اللبنانية اليســا إلحياء حفل غنائي في قطر في الســابع من الشــهر اجلاري على املســرح الرومانــي، حيــث ســتقدم مجموعة منوعــة من أجمل أغانيها القدمية واجلديدة، التي يتفاعل معها اجلمهور، ومن املقرر أن يشهد احلفل إقبا ًال كبير ًا من قبل محبيها.

أما اجلمهور الســعودي فهو علــى موعد مع النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي ستشارك في افتتاح أولى حفالت «امليدل بيســت - ساند ســتورم» في الرياض غدا، وذلك بعد مشــاركتها في حفــل افتتاح «فان فيفا فاستيفال في الدوحة، ضمن استعراض ضخم شارك فيــه 50 راقصا و05 عازفا و03 تقنيــا أبهرت به العالم، فضال عــن إحيائها أولى حفالت «القريــة العاملية» في دبي في موسمها اجلديد.

بدورها، حتيي النجمة اللبنانية يارا حفال غنائيا في اإلمارات ووعدت جمهورها بتزين سماء البالد بأحلى األنغام، حسب ما علقت على البوستر الدعائي حلفلها على «انستغرام»، إذ قالت «خلونا نحتفل بعيد االحتاد يوم اخلميس ونزين سماء اإلمارات بأحلى األنغام».

من جانبه أطلق الفنان اللبناني هشــام احلاج أغنية جديــدة حتت عنــوان «كأس العالم في قطــر» بعد أيام علــى انطالق املونديال بهدف إعطاء مســاحة لألغاني التي صدرت مبناسبة كأس العالم لكرة القدم، وبهدف االستحصال على عدد من اللقطات في خالل املباريات الســتخدام­ها فــي الكليب بــدل اســتخدام لقطات من

مباريــات ســابقة. وهذه األغنيــة من كلمــات وأحلان بســام إبراهيــم وتوزيع حســن رضــا وإخــراج ماهر فليحان. وقد أشــاد احلاج بدولة قطر وحسن تنظيمها ملباريــات كأس العالــم كأول دولــة عربية تســتضيف املونديــا­ل، وتضمــن الكليــب مشــاهد مــن املباريــا­ت األخيــرة ومن شــوارع الدوحــة املزدانة باألنــوار. أما كلمات األغنية فجاء فيها: «العالم كلو نطر، نحنا عملنا املستحيل، ما كذبنا خبر، بدينا بالعمل، واحللم اكتمل، األرض العربية تنــادي، كأس العالم في قطر... يا قطر اسمك عالي، بالعالم كلو نعرف، والبشر كلها جايي... حتلم بذات الهدف».

 ?? ?? إليسا
يارا
ميريام فارس
إليسا يارا ميريام فارس

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom