Al-Quds Al-Arabi

الأرجنتيني كابا منزعج من فلسفة مواطنه سولاري مع الريال!

-

■ مدريــد - د ب أ:أعــرب النجــم والمدرب الأرجنتيني الســابق آنخــل كابا، عن اعتقــاده بأن مواطنه ســانتياغو ســولاري المدرب المؤقت لريال مدريد، لم يكشف بعد عن رؤيته الفعلية للفريق.

وقــال كابــا: «لم أرحب بما قاله عندما ســألوه بشــأن فكرته عن كرة القــدم أو أســلوبه حيث قال: كرتــان وفوز. لا أعتقــد هذا أمرا عقلانيــا. أرى أنــه قال ما يريــد الناس ســماعه وليس مــا يراه هو فعليا». وأضاف: «اندهشــت ممــا قاله. ولكن ربما قالــه لأن هذا ما يريد الناس ســماعه... تحدثت إليه منــذ وقت طويل وذلك على متن طائــرة خلال رحلــة من مدريد إلــى بوينس آيرس. أعتقــد أنه يحب كرة القدم الجيدة. ولكنني أتفهم أنه عندما يقول مدرب: أريد اللعب بشكل جيد، فإنه يتعارض مع التفكير السائد. سولاري لا يرغب في الصدام .»

وتولى ســولاري تدريب الفريق الأســبوع الماضي بشكل مؤقت بعــد إقالة جولــن لوبيتيغي. وفــي المؤتمر الصحفــي الأول له بعد توليــه المســؤولي­ة، لخص ســولاري توجهــه بعبارة أثارت دهشــة الجميــع، حيث قال: «فلســفتي هــي الذهاب إلــى ميليليــا واللعب بكرتين .»

وفــي المباريات الثــاث التي قاد فيهــا الفريق حتــى الآن، حقق ســولاري الفوز في المباريات الثلاث وســجل الفريق سبعة أهداف ولــم تهتز شــباكه بأي هــدف. لكن الفريــق خاض هــذه المباريات أمــام فرق أقل منه في المســتوى، كما لم يقدم عرضــا قويا في هذه المباريات.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom