مباحثات إماراتية صينية حول تعزيز التعاون في مجال االستثمار بما يخدم إحياء طريق الحرير

China Today (Arabic) - - الصفحة الأمامية -

بحث المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير االقتصǙاد اإلماراتي، في الرابع من إبريل ،2017 مع شǙيا بǙاو لونغ أميǙن لجنة الحزب الش Ǚيوعي ف Ǚي مقاطعǙة تشǙجيانغ، مجاالت تعزيǙز التعاون من خǙالل التركيز على فرص االس Ǚ تثمار ف Ǚ ي قط Ǚ اع الخدم Ǚ ات اللوجس Ǚ تية والنقل.

وذك Ǚ ر بي Ǚ ان ص Ǚ ادر ع Ǚ ن وزارة االقتص Ǚ اد اإلماراتي Ǚ ة أن Ǚ ه تم االتف Ǚ اق بي Ǚ ن الجانبين على التنسǙيق في هǙذا الصǙدد بما يخǙدم أهداف المبǙادرة التنموية التي أطلقتهǙا الصين حول إحياء طريق الحرير. ونوه البيان بأن الجانبين أبديا ارتياحهما لمسǙتوى التعǙاون القائم في مجǙال النقل الجǙوي والطيران، الذي يشǙكل نموذجا متميǙزا لتطبيق مبدأ األجواء المفتوحة وتطوير تعاون مثمر يخدم مصالح الطرفين.

وكان وزيǙر االقتصǙاد اإلماراتي قǙد التقى ع Ǚ ددا م Ǚ ن ال Ǚ وزراء ورؤس Ǚ اء منظم Ǚ ات دولية وإقليمية من دول آسǙيوية وأوروبية وأفريقية من المشǙاركين في الǙدورة السǙابعة لملتقى االستثمار السنوي، التي اختتمت في الرابع من إبريل 2017 في دبي.

تناول Ǚ ت اللق Ǚ اءات س Ǚ بل تعزي Ǚ ز التع Ǚ اون االقتصادي والتجاري المشǙترك واسǙتعراض أب Ǚ رز الف Ǚ رص االس Ǚ تثمارية المطروح Ǚ ة لدى كل جانǙب، وما يمكǙن أن تولده من شǙراكات استثمارية تخدم المصالح التنموية وتعزز من حجم التبادل التجاري فيما بين الدول.

Newspapers in Arabic

Newspapers from China

© PressReader. All rights reserved.