Al-Akhbar

مختارات إذاعية

-

يقدم برنامج «أوراق لها قلوب» ٥1٫٩ مساء غد االثنني على موجة البرنامج العام قراءة نقدية فى عدد من القصائد التى أبدعها الشاعر محمد أسامة وذلك من خالل مجموعته الشعرية «دار اخللود» مع وقفات أمام سماته األسلوبية وقضاياه املطروحة.. تقدمي الشاعر السيد حسن.

● يلتقى برنامج «حتت البالطة» ٥٤٫7 مساء اليوم على موجة الشباب والرياضة مع خبيرة قبائل حوض النيل د. رودينا ياسني وذكريات حتت البالطة مع والدتها الداعية الراحلة د. عبلة الكحالوى ودراسات حتت البالطة عن حوض النيل.. تقدمي انتصار غريب.

● تلتقى الفترة املفتوحة «الشرق وأشياء أخرى» 0٣٫11 صباحا على موجة الشرق األوسط اليوم مع نسرين أسامة أنور عكاشة حول أعمال املبدع الراحل أسامة أنور عكاشة وحتويلها الى أعمال فنية.. تقدمي إميان عرفة.

حول املبادرة الرئاسية لتنمية األسرة املصرية تدور حلقة اليوم من برنامج «أنا فى انتظارك» 0٣٫01 صباحا على موجة صـوت العرب من خـالل لقاء مع حازم املــالح مدير وحــدة احلـــوار املجتمعى.. تقدمي عبير ظالم وهشام علوان.

● يقدم برنامج «وثائقيات» ٥1٫1 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عن املسيرة الفنية للمطرب محمد رشدى فى ذكرى ميالده وشهادات من الكاتب واملـــؤرخ إبراهيم خليل ود. هـدى طعيمة أستاذ التربية املوسيقية جامعة حلوان.. تقدمي محمود هزاع.

● الفنانة أصالة هى جنمة برنامج «مطرب عربى» ٥٤٫1 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب ونستمع إلى مجموعة مختارة من أغانيها وهى «ميني اهلل، مبقاش أنا، ملا جت عينى فى عينك، سامحتك كتير، يا مجنون»، إعداد سماح الشامى

● نستمع ٥٤٫٢ بعد منتصف ليل غد االثنني على موجة صوت العرب إلى سهرة من روائع املسرح العاملى إعداد فؤاد دوارة وإخراج حسني أبو املكارم وبطولة حمدى غيث وزوزو نبيل وعبدالرحمن الزرقانى ومسرحية أديب ملكا.

● يستضيف برنامج «ذكرياتى» ٤.00 عصرا الثالثاء على إذاعة األغانى جنمه االوبرا العاملية فرح ديبانى للحديث عن تكرميها من الرئيس السيسى كما تتحدث عن غنائها امام الرئيس الفرنسى تقدمي سمير صبرى.

 ?? ?? ●
 ?? ?? ◼ أصالة
●
◼ أصالة ●

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt