Al-Akhbar

التعديالت كبيرة على قوام المنتخب

- كتب وليد هاشم:

حــالــة مـــن الــتــركـ­ـيــز الــشــديـ­ـد تـسـيـطـر على أعضاء اجلهاز الفنى للمنتخب الوطنى األول لكرة القدم بسبب التحضيرات النهائية ملباراتى غينيا وإثيوبيا، فى اجلولتني األولى والثانية من التصفيات املؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا ٣2٠2 التى تستضيفها كوت ديفوار.

ومن بني التحضيرات النهائية تواصل اجلهاز مع كل احملترفني خاصة الثنائى محمد صالح جنم ليفربول اإلجنليزى وقائد الفراعنة وأحمد حجازى مدافع احتــاد جـدة وتأكيدهما بأنهما جاهزان ملباراتى غينيا وإثيوبيا .

ويـــحـــا­ول جـــالل عـــدم املــجــاز­فــة بـاخـتـيـا­رات جديدة..فمثال استقر بصورة كبيرة على 7 محترفني لالنضمام ملعسكر الفراعنة املقبل، وهم: محمد صالح ومحمد الننى وأحمد حــجــازى وعــمــر مــرمــوش ومـحـمـود تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا مع أن األخير يوجد لديه عالمات استفهام كبيرة بسبب تراجع مستواه.

وسـيـعـلـن جـــالل قــائــمــ­ة الــالعــب­ــني احملليني املنضمني ملعسكر منتخب مصر املقبل، ٣2 مايو اجلاري، على أن تضم 22 العبا.

وكان جالل قد استقر على استدعاء 28 العبا، وسيكونون من القوام األساسى دون إضافة أى تعديالت مع إمكانية ضم عنصر أو اثنني حيث مت االستقرار على ضم جنم بيراميدز الشاب إبراهيم عادل، والذى أشاد به جالل أكثر من مرة خالل اجتماعاته األخـيـرة مع جهازه املعاون، خاصة أنه دربه ملوسم كامل فى بيراميدز ويعلم إمكانات الالعب جيدا، مشددا على أنه يسير على خطى محمد صالح وسيكون له شأن آخر مع منتخبنا.

وكــان جــالل يصف إبـراهـيـم عـادل باملوهبة الفذة وقت توليه القيادة الفنية ، مشددا على أنه مستقبل الكرة املصرية ملا ميتلكه من إمكانات فنية كبيرة، ومرونة تكتيكية ولياقة بدنية عالية، إلـى جانب عقلية طموحة، كما أنــه يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل املستطيل األخضر أبرزها اجلناح وصانع األلعاب وبصورة كبيرة حجز عادل مكانه فى املعسكر املقبل .

 ?? ?? ◼ إيهاب جالل
◼ إيهاب جالل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt