Al-Akhbar

األهلى يواصل الحرب على الكاف

الجمهور قلقان من توقيت المعركة.. اإلدارة مستمرة فى التصعيد.. والفريق جاهز للبنك غًدا

- كتب شريف حنفى:

اشتعلت أزمــة األهلى مع االحتــاد األفريقى لتدخل مرحلة املـواجـهـ­ات املـبـاشـر­ة بعد بيان القلعة احلمراء األخير الذى خرج بعد االجتماع الطارئ ملجلس اإلدارة برئاسة محمود اخلطيب والذى ناقش خالله أزمة ملعب النهائى األفريقى وانتهى بقرار األهلى بخوض املباراة النهائية فى مواجهة الوداد البيضاوى املغربى املقرر لها ٠٣ من الشهر اجلارى فى املغرب مع متسك األهلى بحقوقه املشروعة التى تضمن احلد األدنى من العدالة..

جاء البيان وقبله االجتماع الطارئ واألجواء احمليطة وحالة الغليان مبا يشبه إعالن احلرب على االحتـاد األفريقى وبيان من ثمانى نقاط يتوعده األهلى فيه بالتصعيد ألعلى اجلهات الــدولــي­ــة ومـقـاضـات­ـه فــى احملـكـمـة الـريـاضـي­ـة إلخالله مببدأ تكافؤ الفرص وإخالله باللوائح.. مع توعده بفضح كواليس القرار وإقامة مؤمتر صحفى عاملى للكشف عن اخللفيات.. وتشكيل جلنة إلدارة األزمة على رأسها اخلطيب وياسني منصور وبعض األعضاء..

مبجرد إعالن القرارات اشتعلت السوشيال ميديا وحتــول التصعيد الـشـرس مـن مجلس اإلدارة إلى حديث الصباح واملساء فى القلعة احلمراء ومواقع التواصل االجتماعى والتى فجرت حالة ساخنة من اجلـدل.. ولوحظ أن هناك تخوفاً من البعض وقلقاً بسبب مجموعة كبيرة من الصدامات مع االحتاد األفريقى قبل مواجهة النهائى األفريقى والتأكيد على أن قرارات األهلى التصعيدية رمبا كانت ساخنة قليال فى هذا التوقيت حرصا على مستقبل الفريق الـذى سيخوض مواجهة النهائى بعد أيــام ورمبــا كـان األفضل التعامل بشكل أكثر هدوءا حتى متر املباراة النهائية بسالم خاصة أن مــا حـــدث شـحـن كــل األطــــرا­ف مبــا فيها املنافس رغم أن البيان ذكر أن األشقاء املغاربة ليسوا طرفا فى األزمة ولكن كيف وهم الطرف الثانى فـى النهائى وهـم مـن سيستضيفها.. وحتى داخل النادى حتدثت بعض املصادر فى الكواليس وأكدوا أنهم كانوا يتوقعون التهدئة حاليا خـاصـة أنــك فـى النهاية وافـقـت على اللعب باملغرب وارتضيت باألمر الواقع ومن هنا فنغمة التهديد والوعيد مرفوضة مادام

من حقك أن تفعل ما تشاء فى وقته املناسب.. واخلطورة األكثر أن هذا رمبا مينح الالعبني دافعا للتقصير..

فيما يرى البعض اآلخر أن اإلدارة كان عليها إظهار العني احلمراء والزئير فى وجه الكاف حفاظا على حقوق الفريق..

وهــنــاك مــن حـمـل اإلدارة املـسـئـول­ـيـة مع احتاد الكرة فى عدم طلب استضافة النهائى األفريقى فى الوقت الذى قام اجلانب املغربى بفعل ذلك ومن قبله بيراميدز فى الكونفيدرا­لية عندما طلب استضافة نهائى البطولة قبل أن يودعها..

على جانب آخر يقوم اجلهاز اإلدارى بالتجهيز لرحلة املغرب وبالطبع يعد لها باهتمام كبير وبكل صغيرة وكبيرة وال يترك شيئا للظروف..

ومــازال األهلى يبحث موقف احملترفني بعد استدعاء على معلول وآليو ديـاجن من منتخبى بلديهما حسب األجندة الدولية فى الوقت الذى ينتظر فيه األهـلـى النهائى األفـريـقـ­ى ٠٣ من الشهر اجلــارى ويبحث األهـلـى إرســال جنومه الدوليني بعد املباراة مباشرة مع احتـاد الكرة املصرى..

على جانب آخر يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا ملواجهة البنك األهلى غدا فى الدورى احملـلـى وأكـــد اجلــهــاز الـفـنـى خــالل جلسة مع الالعبني على أهمية املواجهة فى الدورى احمللى بعد فقد الفريق 7 نقاط فى آخر ثالث مباريات فى الدورى بعد اخلسارة من املصرى والتعادل مـع الطالئع وسيراميكا فـى آخــر مـبـاراتـن­ي.. وأن بلوغ األهلى نهائى دورى األبطال ال يعنى تقصيره فى بطولته املفضلة الدورى املمتاز.

 ?? ?? ◼ األهلى ناقش فى اجتماع أول أمس أزمة النهائى األفريقى
◼ األهلى ناقش فى اجتماع أول أمس أزمة النهائى األفريقى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt