Al-Akhbar

إحالة طالبين بإعدادية البحيرة للتحقيق لحيازتهم هواتف داخل اللجنة

-

البحيرة - فايزة اجلنبيهى : وجه يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بإحالة طالبني داخل جلنة 208 مبدرسة الشهيد أحـمـد يـاسـني االبـتـدائ­ـيـة وجلـنـة 210 مبدرسة بنى ثروت االبتدائية بإدارة أبو املطامير التعليمية للشئون القانونية لتطبيق قانون الغش اإللكترونى عليهم حليازتهم هـواتـف محموله داخل اللجنة أثناء امتحان مادة اجلبر، كما متت إحـالـة عـدد مـن املاحظني واملـراقـب­ـني للشئون القانونية أيضاً لنفس السبب .

وشـدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على ضـــرورة االلــتــز­ام بالضوابط والتعليمات املنظمة ألعــمــال االمـتـحـا­نـات واحلــفــا­ظ على السرية التامة وتغليب مصلحة الطالب وتوفير األجواء اآلمنة املناسبة حلسن سير االمتحانات وتضافر كل اجلهود لتجنب حدوث أى مشكات إدارية أو معوقات فنية تؤثر على حسن سيرها وانتظامها.

وأكـــد وكــيــل الـــــوزا­رة عـلـى مسئولية رئيس اللجنة عن حسن سير العمل وحتقيق االنضباط واحلــفــا­ظ على الــهــدوء داخـــل وخـــارج اللجان والـتـواصـ­ل اللحظى بغرفة العمليات املركزية املنعقدة باملديرية على مــدار الساعة والغرف الفرعية بـــاإلدار­ات التعليمية للمتابعة الفورية وتذليل أى معوقات تؤثر على أداء الطاب .

جاء ذلك خال متابعته ملسار العملية االمتحانية

من داخل غرفة العمليات بحضور جميع املعنيني لاطمئنان على انتظام دخــول الـطـاب داخـل اللجان وتسلمهم أوراق األسئلة فـى املواعيد احملددة وتوقيع املاحظني واملراقبني على كشوف املاحظة وتـواجـد جميع القائمني على العمل بلجان السير .. حيث مت التأكد من عدم وجود أى شكاوى من جانب الطاب أو أولياء األمور من الورقة االمتحانية ووضوحها وخلوها من عيوب الطباعة وأنها فى مستوى الطالب املتوسط.. وفى ذات السياق أكد وكيل الوزارة على أن أعمال كنترول الشهادة االعدادية تسير بشكل منتظم مع بداية انطاق االمتحانات ويتم تصحيح كراسات اإلجابة ورصد الدرجات أوال بأول.

 ?? ?? ◼ يوسف الديب
◼ يوسف الديب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt