Al-Akhbar

«واصل» أحدث خدمة مصرفية من «أبو ظبى اإلسالمى» لعمالئه

-

أطلق مصرف أبـو ظبى اإلسـالمـي- مصر ‪ADIB Egypt‬ أحدث خدماته البنكية «واصل» لتلبية احتياجات عمالئه من املصريني واإلماراتي­ني املقيمني واملتواجدي­ن فى البلدين ما يعنى االستغناء عن عناء السفر واختصار املسافات من أجل عمالئنا فى مصر واإلمارات ... متثل «واصل» منوذجا للتكامل بني الدولتني ووجها من أوجه التعاون املستمر بني مصرف أبو ظبى اإلسالمى فى مصر واإلمـارات لتقدمي جتربة مصرفية متميزة ومبتكرة ألول مرة للعمالء فى الدولتني حتت شعار «قصرنا املسافات» ... تستهدف «واصل» توفير الراحة واألمان للعمالء والتيسير عليهم من خالل تقدمي باقة متنوعة من اخلدمات املصرفية بإجراءات بسيطة.

تقدم خدمة «واصل» اجلديدة العديد من املزايا لعمالئنا فى البلدين ... ميكن للعميل فتح حسابه البنكى من مصر أو اإلمارات والتعامل عليه فى أي من البلدين بسهولة دون التفكير فى عناء السفر أو كيفية إجراء املعامالت املالية عند التنقل بني البلدين دون احلاجة إلى املستندات واإلجراءات الروتينية املعتادة . . تتيح «واصـل» اخلدمات املصرفية التى يقدمها مصرف أبوظبى اإلسالمى فى مصر واإلمـــار­ات وإمكانية

إجراء املعامالت املالية والتمتع بكافة املنتجات املميزة فى أى فرع أو منطقة فى البلدين ... تقدم هذه اخلدمة معدالت عوائد متوقعة تنافسية على الودائع ومعدالت مميزة ملنتجات التمويل وأسعار صرف العمالت األجنبية إضافة إلى توفير بطاقة خصم ماستركارد البالتينية بتصميم فريد وإتاحة الدخول املجانى بال حـدود إلى الصاالت املاسية فى كافة فروع املصرف وخدمة االستقبال واملساعدة فى املطار مع خدمة املساعد الشخصى (الكونسيرج) املجانية على مدار اليوم وطوال أيام األسبوع.

قال محمد على الرئيس التنفيذى العضو املنتدب ملصرف أبوظبى اإلســالمـ­ـي- مصر : تأتى خدمة «واصـــل» خطوة جديدة من مصرف أبوظبى اإلسالمى - مصر لتحسني جودة املعامالت املصرفية فى جزء من استراتيجيت­نا لتحقيق التكامل فى اخلدمات املقدمة مبا يعمل على تلبية احتياجات العمالء وتقدمي خدمات أسهل وأسرع لهم مبا يتوافق مع رؤيتنا فى تقدمي حلول ومنتجات مبتكرة لعمالئنا متوافقة مع مبادئ الشريعة اإلسالمية وتطوير منتجات مصرفية لقطاعات مختلفة مبا يواكب النمو الكبير فى حجم املعامالت املالية .

 ?? ?? ◼ محمد على
◼ محمد على

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt