Al-Akhbar

«األهلى» يدشن أول مركز اتصاالت خاص به بالصعيد بالتعاون مع «واحات السيليكون»

-

تعاقد البنك األهـلـى املـصـرى وشـركـة واحـــات السيليكون للمناطق التكنولوجي­ة مبدينة أسيوط اجلديدة إلنشاء مركز اتصاالت تليفونية خاص به فى قلب صعيد مصر مبحافظة أسيوط.

قــال يحيى أبــو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك األهلى املـصـرى إن التعاقد يستهدف تقدمي خدمة أفضل لعمالء البنك احلاليني واملستهدفن­ي من خالل تقليل الضغط على مركز االتصاالت التليفونية الذى يتولى خدمة العمالء على مدار 24 ساعة طوال أيام األسبوع تفعيال ملبدأ «العميل محور اهتمام البنك» ... مشيرا إلى أن البنك يولى اهتماما شديدا بإعداد الشباب وخريجى اجلامعات وتوفير فرص عمل متميزة لهم ... مؤكدا أن اختيار محافظة أسيوط نتيجة دراســة شاملة للمحافظة التى يصل تعدادها إلى 4 ماليني نسمة وتعد جامعة أسيوط من أفضل اجلامعات فى مصر فى مختلف التخصصات ما يجعل احملافظة تتمتع بفرصة جيدة لتنمية املواهب والكوادر ذات الكفاءة العالية.

أضاف أبو الفتوح أن البنك االهلى املصرى يسعى من خالل الشراكة إلى صقل مهارات الكوادر البشرية الشابة وتنميتها واالستثمار فيها ... مؤكدا أن االستثمار فى العنصر البشرى أحد أهم أساليب دفع عجلة التنمية وتنفيذ خطط الدولة خاصة أن البنك األهلى املصرى ال يتغافل عن توجيه اهتمامه الكبير نحو تطوير مهارات العاملني ألنهم احملرك األساسى فى حتقيق استراتيجيت­ه نحو مستقبل أفضل وهو ما يؤمن به البنك األهلى املصرى من خالل حرصه على تطوير املهارات والكفاءات املتخصصة لثروته البشرية ... مشيرا إلى أن الشراكة تستهدف إنشاء

مركز اتصاالت تليفونية مبدينة أسيوط اجلديدة.

أعرب اللواء مجدى يوسف نائب رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجي­ة عن سعادته بالتعاون مع البنك األهلى املصرى أكبر املؤسسات املالية فى مصر ... مؤكدا أن انضمام البنك األهلى املصرى إلى املناطق التكنولوجي­ة يعكس الثقة فى املستوى املتميز للبنية التحتية التى تتمتع بها هذه املناطق وميهد الطريق أمامها للتوسع فى تقدمي خدماتها.

للبنك األهلى املصرى

باملنطقة التكنولوجي­ة

أشــار يوسف إلـى أن محافظة أسيوط تضم العديد من املناطق الصناعية مما يساعد على دعـم االستثمار باملدينة بشكل إيجابى ويضيف لها قيمة اقتصادية مع توافر شبكات طرق جيدة تسهل عملية الوصول إليها من ضمنها النقل النهرى والسكك احلديدية والسيارات واملطار الدولى وتواجد املناطق التكنولوجي­ة باملدن اجلديدة يتيح فرص عمل وتدريب للكوادر ذات الكفاءة العالية بتلك املناطق.

أشار عمرو دسوقى رئيس خدمة العمالء التليفونية بالبنك األهلى املصرى أن اختيار مدينة أسيوط اجلديدة بداية فى استراتيجية البنك التوسعية ملركز االتصاالت التليفونية اخلاص به بهدف تلبية احتياجات واستفسارات العمالء على ان يكون القائمني على تلك اخلدمة من احملافظة مما يساهم فى خلق املزيد من فرص العمل للشباب مبا يقلل من معدالت البطالة بالصعيد خاصة فى ضوء أن صناعة االتصاالت التليفونية من الصناعات التى تتطلب كثافة عالية فى العمالة لتفى باحتياجات وخدمة العمالء ... مشيرا إلى أن مساحة مركز االتصاالت النليفونية مبحافظة أسيوط يصل إلى 57٦١ متر مربع بسعة 4٦3 مقعد.

قال هاشم منسى الرئيس التنفيذى العضو املنتدب شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجي­ة أن املنطقة حتتوى على العديد من املبانى لعدد من الشركات ومراكز التدريب ومركز خدمات املواطنني ومراكز االبتكار واملبانى التجارية والهايبر ماركت ومدرسة ومبنى للخدمات الصحية إضافة الى أن البنية التحتية تضم خطوط اتصاالت تتضمن 2 خطوط كهرباء منفصلة تقوم بتغذية املنطقة مباشرة ويوجد وحدة UPS متصلة بجميع وصالت الكهرباء إضافة إلى املولدات املتوافرة حال انقطاع التيار الكهربائى واملولدات تغطى حمولة كاملة بخزان وقود يتم تعبئته شهرياً ... تبلغ إجمالى مساحة املنطقة التكنولوجي­ة بأسيوط اجلديدة 40.8٦ فدان بينما تبلغ مساحة األرض املقامة عليها مبانى املرحلة األولى 8١ فدانا.

أضاف منسى أن أحد اهداف واحات السيليكون للمناطق التكنولوجي­ة هى احلد من الهجرة الداخلية بتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب املصرى فى مجاالت متعددة وتوفير تكلفة تشغيلية تنافسية للمستثمر وبيئة عمل محفزة على االستثمار باحملافظات .

 ?? ??
 ?? ?? ◼ هشام عكاشه
◼ هشام عكاشه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt