Al-Akhbar

فيريرا يطلب تسجيالت لبطل بوروندى

الزمالك يعود للتدريبات

- كتب حازم البنا:

يعود الفريق األول لكرة القدم بنادى الزمالك للتدريبات اجلماعية الــيــوم عـقـب الــراحــة الـتـى منحها الــبــرتـ­ـغــالــى جــوســفــ­الــدو فـيـريـرا لـالعـبـني عـقـب لـقـاء اإليــــاب أمــام إيـلـيـكـت الــتــشــ­ادى فــى دور الــــ46 لدورى أبطال أفريقيا وهى املباراة الــتــى كـــرر الــفــريـ­ـق األبــيــض فــوزه بهدفني دون رد كما فعل فى الذهاب ليتأهل لدور الـ23 مبجموع اللقاءين 4 / صفر ليضرب موعدا فى دور الـ23 مع فالمبو دو سنتر البوروندى فى طريقه لتحقيق الكأس القارية الغائبة عن النادى منذ 20 عاما.

تقام مـبـاراة الـذهـاب يــوم 9 من الشهر املقبل واألقـرب أن تقام فى تنزانيا نظرا لعدم اعتماد مالعب بوروندى من قبل االحتاد األفريقى على أن تلعب مباراة اإلياب بالقاهرة.

وطــلــب الـبـرتـغـ­الـى جـوسـفـالـ­دو فيريرا املـديـر الفنى للزمالك من جهازه املعاون جتهيز بعض املباريات املسجلة لفريق فالمبو البوروندى مـن أجــل دراســتــه قبل مواجهته.. ويرغب فيريرا فى دراســة الفريق الـبـورونـ­دى والـوقـوف على مفاتيح لعبه ونـقـاط الـقـوة والضعف قبل مواجهتى الــذهــاب واإليــــا­ب حيث يخشى البروفيسور مفاجآت تلك الفرق خاصة أن الفريق البوروندى أقـصـى االحتـــاد الليبى مـن الــدور التمهيدى. على جـانـب آخــر علق مرتضى مــنــصــو­ر رئــيــس نــــادى الــزمــال­ــك على أزمــة سيف الـديـن اجلزيرى العــب الفريق قـائـال: عقد سيف اجلـزيـرى سليم وكــان إعـــارة بنية البيع وكل هذه األكاذيب للنيل من نــادى الـزمـالـك ومجلس إدارتـــه.. بينما كـــان هــنــاك بـنـد فــى عقد جـنـش حــارس املـرمـى ينص على

أن له احلق فى االنتقال لفيوتشر خالل املوسم التالى ملوسم اإلعارة مقابل دفع فيوتشر 2 مليون جنيه.. وأضاف: فيريرا لو لم يحصل على راتـبـه آخــر الشهر سيرحل حاله حـال كـل الالعبني واإلداريــ­ـني فى النادى بسبب احلجز على أرصدة النادى.

فـى سـيـاق متصل أكــد مومزيلو ماديتش املـديـر الفنى الـبـورونـ­دى لـفـالمـبـ­و الـــبـــو­رونـــدى أن االحتـــاد األفريقى لكرة القدم رفض إقامة مباراة الزمالك فى بوروندى بسبب عدم توافر الشروط على امللعب.

وقال سنواجه الزمالك فى تنزانيا مثلما فعلنا فى الدور املاضى أمام االحتاد الليبى والزمالك طرح إقامة املواجهتني فى القاهرة ولكننا رفضنا تلك الـفـكـرة.. صعدنا لهذا الـدور على حـسـاب االحتـــاد الليبى وهو فريق جيد للغاية وكانت مواجهته صعبة.. شاهدت مواجهتني للزمالك حتى اآلن وستكون مفاجأة كبيرة تخطيه بدورى األبطال.

 ?? ?? ◼ الزمالك جنح فى التأهل لدور الـ٢٣ بدورى أبطال أفريقيا
◼ الزمالك جنح فى التأهل لدور الـ٢٣ بدورى أبطال أفريقيا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt