Al-Akhbar

أوركسترا «السيدات» فى الجامعة األمريكية

-

تفتتح امليزوسوبر­انو املصرية فرح الديبانى مهرجان «هــى للفنون» الـــذى يتحدث عن السيدات البارزات فى املجال الفنى، باملركز الثقافى للجامعة األمريكية بالتحرير اجلمعة املـقـبـلـ­ة، وتــقــدم فــى املـهـرجـا­ن جتـربـة هى األولــى من نوعها فى مصر حيث يصاحب املغنية األوبرالية املصرية أوركسترا كامل مـن الـسـيـدات، وذلـــك بحضور العديد من

رحــــل عـــن عــاملــنـ­ـا صـــبـــاح أمــــس الــشــاعـ­ـر مصطفى عبد املجيد سليم عـن عمر ناهز 84 عــامــا، ومت تشييع جـثـمـانـه ظــهــرا بقرية رملة األجنب مبركز أشمون فى املنوفية، ومن أعماله «تنويعات على حلن املشيب، بكائية الظل املقتول، وجوه تعشقها الذاكرة، أبى ال ينام». الشخصيات البارزة، وتقول فرح «متحمسة جدا للغناء فى هذه القاعة العريقة والتى سبق أن غنت فيها كوكب الشرق أم كلثوم، وأشعر بالفخر ألننى أقدم جتربة جديدة ألول مرة فى مصر وهى الغناء مبصاحبة أوركسترا كامل من السيدات، وأقدم فى االفتتاح مجموعة من أغانى الفنانة الراحلة داليدا».

¶دينا درويش احلمل 3/21 إلى 4/20 آمالك العظيمة مع العمل تصنع منك إنسانا عظيما. امليزان 9/21 إلى 10/20 امــنــح نـفـسـك دائــمــا فرصة ألن يكون يومك أفضل يوم. > نــــادى الـسـيـنـم­ـا يـعـرض 8 مـــســـاء فــيــلــم « ريــتــســ­ا» باألوبرا. > مــكــان لـلـفـنـون يــقــدم 7 مــــســــ­اء دورة تــعــلــم فــنــون الــــــنـ­ـــــحــــ­ــت لــــلــــ­مــــبــــ­تــــدئـــ­ـن باملعادى > جـــــمـــ­ــعـــــيـ­ــــة الـــــكــ­ـــشـــــا­فـــــة الــبــحــ­ريــة املـــصـــ­ريـــة تقيم 10 صــبــاحــ­ا دورة لتأهيل الـــــــق­ـــــــادة اجلـــــــ­ـــدد بــــنــــ­ادى الكشافة بقصر النيل . > مكتبة مصر اجلـديـدة تـــقـــيـ­ــم 8 مـــــســـ­ــاء أمـــســـي­ـــة موسيقية لـعـازفـة الـهـارب مــــــــن­ــــــــال مــــــحــ­ــــى الــــــدي­ــــــن بهوليوبلس. > مــــركـــ­ـز قــنــصــل­ــيــة يـقـيـم حـــفـــًال 7 مــــســــ­اًء ملــنــاقـ­ـشــة كتاب بعنوان «خداع واحد ممكن» بوسط البلد. الثور 4/21 إلى 5/20 افعل اخلير قدر ما تستطيع والتنتظر عليه مقابال. العقرب 10/21 إلى 11/20 الحتزن على أمسك فهو لن يعود ومتسك باليوم. اجلوزاء 5/21 إلى 6/20 الشىء باملجان فى احلياة البد من االجتهاد والتعب. القوس 11/21 إلى 12/20 نـــــــص الـــــنــ­ـــجـــــا­ح تـــــــفـ­ــــــاؤل بـــه والنصف اآلخر عمل بال كلل. السرطان 6/21 إلى 7/20 ابحث عن الهدوء فهو خير مولدا للطاقة االيجابية. اجلدى 12/21 إلى 1/20 اذا لـم جتـد مـن يسعدك حـاول اسعاد نفسك فليس لك غيرها. األسد 7/21 إلى 8/20 احــــــرص عـــلـــى الـــنـــق­ـــاش دون انفعال حتى اليضيع حقك. الدلو 1/21 إلى 2/20 ال تـــســـتـ­ــهـــون بــــأفـــ­ـكــــار أحـــد فرمبا يكون فيها ما ينفعك. العذراء 8/21 إلى 9/20 أفــــضـــ­ـل مـــــا فـــعـــلـ­ــتـــه أنـــك تراجعت عن هذا املشروع. احلوت 2/21 إلى 3/20 إذا عشت على األمل وعملت عليه فلن تعرف املستحيل.

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt