Al-Akhbar

اليوم .. الزمالك فى اختبار «عصيب» مع فيوتشر «الخطير»

نبيه يستنهض «همم» الالعبين .. وجنش يغيب عن «كتيبة ماهر»

- كتب ياسر عبد العزيز :

يـدخـل الـزمـالـك املــعــدل اختبارا صعبا الـيـوم عندما يلتقى فيوتشر فــى متـــام الـسـاعـة الـسـابـعـ­ة مساء اليوم ضمن منافسات الـدورى العام لكرة القدم ، ويحتل الزمالك املركز اخلامس برصيد ٦2 نقطة بفارق 11 نقطة عن األهلى املتصدر، ولم يفز الفريق األبيض فى آخر ٦ مباريات خاضها ســواء فى الـــدورى أو كأس مصر، وقد متت إقالة فيريرا وتعيني أسامة نبيه مديرا فنيا خلفا له فى اعقاب تراجع االبيض، وفى املقابل يحتل فيوتشر املركز الثانى برصيد 1٣ نقطة بقيادة مديره الفنى على مــاهــر، ولــم يخسر الـفـريـق فــى أى لقاء هذا املوسم على صعيد بطولة الدورى.

ويتصدر صدام الزمالك وفيوتشر مـــواجـــ­هـــات هــــذه اجلـــولــ­ـة فـــى ظل غياب االهلى العاملى واملتصدر الذى يشارك فى مونديال األندية، ويطمح جمهور الزمالك فى سرعة احللول والعودة إلى مربع االنتصارات حتت قيادة نبيه الذى ال يعتبر غريبا على الفريق خاصة أنه كان متواجدا فى القيادة الفنية السابقة مع فيريرا ومـــن قبلها كـــان مــســاعــ­دا املـــدرب

تركيز قوى من نبيه فى تدريبات الزمالك من أجل االستقرار الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون املدير أن أسامة نبيه تولى املهمة مؤقتا فى الفنى األسبق، ومنذ توليه املسئولية املوسم املاضي، بعد رحيل الفرنسى وهـو ال يتوقف عن شحن بطاريات باتريس كارتيرون وفاز على فيوتشر جنـوم الزمالك واستنهاض هممهم فى أول مواجهة له بنتيجة .)2-٣( بحثا عن عودة الروح وسط تعهدات ويـتـرقـب الــزمــال­ــك عـــودة التألق بحصولهم على كـافـة مستحقاتهم لـلـثـنـائ­ـى أحــمــد سـيـد زيــــزو وإمـــام املالية وقد عقد أسامة نبيه جلسة عاشور، بخالف ظهور التونسى سيف مع العبى الزمالك وطالبهم بتصحيح الـديـن اجلـزيـرى مبستويات أفضل الـصـورة ومصاحلة اجلماهير أمام واستعادة أحمد فتوح الـذى جرحته فيوتشر فى هذه املواجهة.. واملفارقة تصريحات املـخـدرات التى خرجت

من رئيس الـنـادى ضـده هو وزميله عبد اهلل جمعة، وقــد منح أسامة نبيه، تعليمات فنية خاصة ألحمد فـتـوح الظهير األيـسـر على هامش املـــران الــذى أقيم امــس األول على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة مبقر القلعة البيضاء وعقد نبيه جلسة مع «فتوح» عقب انتهاء التقسيمة الفنية، مت خاللها احلديث مع الالعب فى بـعـض األمــــور اخلـطـطـيـ­ة اخلـاصـة

بجانب منحه بعض النصائح والتعليمات اسـتـعـداد­ا للفترة املقبلة.. وعقب ذلك قام الالعب بأداء تدريبات تأهيلية إضافية وفقا لقرار أسامة نبيه لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة املقبلة.

وحــرص أسامة نبيه على توجيه رسالة حتفيزية لالعبني

وطالبهم مبواصلة العمل بكل قوة والتركيز فقط خالل التدريبات من أجــل تخطى هــذه املرحلة والـعـودة مـــــرة أخــــــرى لــلــطــر­يــق الـصـحـيـح واالنتصارا­ت.

وأكــــد أســامــة نـبـيـه لـالعـبـني أن املسئولية على عاتقهم كبيرة وهم العبون كبار ولديهم اخلبرات لتخطى أى عقبات، وشدد على ضرورة الفوز وحصد الـثـالث نقاط فـى مواجهة فيوتشر.

ومــــن جــانــبــ­ه يـسـتـعـيـ­د فيوتشر خـــدمـــا­ت العــبــه عــمــر كـــمـــال، كما جتـــرى مـــحـــاو­الت لتجهيز املــدافــ­ع سـعـد سمير بينما يغيب محمود عبد الرحيم «جنش» حارس املرمى، بسبب اإلصــابــ­ة.. ويعتمد فيوتشر على أبـرز جنومه محمد رضـا بوبو الذى يعيش حالة من التألق مؤخرا، بجانب مروان محسن وعمر السعيد واملغربى عبد الكبير الوادي.

 ?? ?? ◼

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt