Al-Akhbar

الزمالك »النبيه« يروض فيوتشر »الماهر«!

« خليفة كوبر» ينجح فى زراعة الروح.. ويرحب بعودة فيريرا واحتراف عاشور

- كتب ياسر عبد العزيز :

مثلما أصيب الزمالك بالبادة فجأة ومر بسلسلة من الهزائم واالنـكـسـ­ارات الصادمة ، استفاق أيضا فجأة واستعاد ذاكـرة االنتصارات وصــار نبيها ومنتبها فى أول اختبار رسمى البن النادى الكابنت أسامة نبيه املدير الفنى اجلديد الذى جاء خلفا للبروفيسيو­ر البرتغالى فيريرا املدير الفنى السابق ، جنح أسامة نبيه بجدارة فى ترويض «فيوتشر املاهر « بقيادة مدربه الطموح على ماهر وهزمه ‪-١ 2‬ امس األول فى اجلولة 6١ من الدورى العام الكروى ، وبدأ أسامة نبيه التحضير مبكرا للقاء فاركو املقرر له االثنني املقبل فى اجلولة 7١ للمسابقة..ورفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة بعد حصده نقاط الثقة أمام فيوتشر ويأمل فى مواصلة املسيرة والعودة بقوة للمنافسة لاحتفاظ بالدرع للمرة الثالثة على التوالى ..ويتصدر االهلى املسابقة برصيد 37 نقطة يليه بيراميدز بفارق األهــداف عن فيوتشر ولكل ١3 نقطة ثم الزمالك رابعا وله 29 نقطة .

ومن جانبه كشف أسامة نبيه امللقب بخليفة االرجنتينى هيكتور كوبر مدرب الفراعنة األسبق عن حلمه فى قيادة الزمالك إلى حصد األلقاب والبطوالت احمللية مشددا على أن الفريق لديه كوكبة من النجوم الذين ميتلكون إمكانات وقـدرات تؤهلهم إلى التواجد بقوة فوق منصة التتويج وأنه يتمنى أن تكون نقاط فيوتشر بداية النطاقة جديدة يصول ويجول فيها الفارس األبيض فى ظل الدعم الامحدود من إدارة النادى .

ورد اسـامـة نبيه بثقة الكبار على التهنئة التى تلقاها من

فيريرا عقب الفوز على فيوتشر مبديا استعداده وترحيبه بعودة البروفيسور للقيادة الفنية والعمل معه باعتباره استاذا ومعلما فى عالم التدريب وهو يستفيد منه كثيرا.

ومن جانبه رحب مجلس اإلدارة مببادرة نبيه وقال مسئولوه أنهم سيعقدون اجتماعا طارئا لدراسة وبحث إمكانية عودة املدرب البرتغالى وفى الغالب طبقا ملا علمت به من الكواليس فإن فكرة عودة فيريرا تعود الى رغبة الزمالك فى اإلفات من الشرط اجلزائى للمدرب البرتغالى الذى غادر القاهرة فى اعقاب االتفاق على فك االرتباط مع النادى ورفض فكرة التواجد كمستشار فنى ملجلس اإلدارة.

من ناحية أخرى يدرس الزمالك العرض الذى تلقاه من ميتاند الدمناركى لشراء أمام عاشور فى صفقة تتجاوز املائة مليون جنيه وذلك حلسم موقفه النهائى ، وعلمت أن الزمالك كان قد منح الاعب مهلة 24 ساعة وإذا متسك بالرحيل لن يقف الزمالك فى طريق أحامه وسيتم املوافقة على احترافه ..وعـن موقفه من رحيل العب الوسط، إمام عاشور، إلى ميتاند الدمناركي، أجاب اسامة نبيه : «إمـام عاشور العب كبير، وأريـده أن يبقى فى الفريق، لكنى ال استطيع الوقوف أمام حلم وطموح العب.. وأمتنى أن يصبح مثل محمد صاح (جنم ليفربول)»..وأمت: «إمام عاشور مثل جنلى يوسف، لذلك أمتنى له النجاح والتوفيق، وهو يرى أنها فرصة لتحقيق طموحه». وبشأن انتقاالت يناير فقد أمت الزمالك التعاقد مع ناصر منسي، بعد حسم جميع األمور املالية، واحلصول على االستغناء اخلاص به..

 ?? ?? ◼ عبد الشافى لفت األنظار بشدة فى مباراة فيوتشر
◼ عبد الشافى لفت األنظار بشدة فى مباراة فيوتشر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt