Al-Akhbar

أوسوريو يعالج األخطاء الدفاعية ويطالب العبى الزمالك باستعادة الروح

- كتب حازم البنا:

يستعد فريق الزمالك ملواجهة طالئع اجليش الثالثاء املقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء املؤجل من اجلـولـة الثالثة والعشرين ملسابقة الـــدورى املصرى املمتاز.. وطالب الكولومبى خـوان كارلوس أوسوريو املدير الفنى للفريق بتجهيز الالعبني املصابني بالتنسيق مع اجلهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لالطمئنان على حالتهم، قبل مواجهة طالئع اجليش ومن املقرر أن يستعيد الزمالك خدمات أحمد بلحاج أمام الطالئع بعد انتهاء فترة اإليقاف.

وعقد املدير الفنى جلسة مع الالعبني قبل انطالق املران أمس حتدث فيها عن األخطاء الدفاعية وعدم التمركز الصحيح والتحركات داخل امللعب وحتدث أيضا عن غياب الروح داخل أرضية امللعب وشرح لهم خطط اللعب التى سيتم التدريب عليها وكيفية تنفيذها حتى اللقاء املقبل.وخاض العبو الفريق البدالء واملستبعدو­ن، من مباراة الداخلية األخيرة، مجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش املـران اجلماعى لألبيض أمس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشهدت التدريبات اجلماعية للفريق التركيز على رفــع احلـمـل الـبـدنـى لـلـبـدالء واملستبعدي­ن مـن لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات فى صالة اجليمانيزي­وم وملعب عبداللطيف أبورجيلة.

و خاض العبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية فى مباراة الداخلية األخيرة مجموعة من التدريبات التأهيلية واالسـتـشـ­فـائـيـة عـلـى هـامـش الـتـدريـب­ـات اجلماعية.. وفضل اجلهاز الفنى للفريق خوض الالعبني ملجموعة من التدريبات اخلفيفة وفقا للبرنامج التدريبى املوضوع من الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو املدير الفنى، خوفاً من تعرضهم لإلرهاق.

فيما منح الكولومبى، بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسى ثنائى خط الوسط

وركز املدير الفنى للفريق على تنفيذ الثنائى لبعض اجلمل الفنية خالل املران، بجانب التركيز على الضغط واستخالص الكرة من املنافس.. وانتظم ناصر منسى وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبدالغنى رباعى الفريق فى التدريبات اجلماعية بعد متاثلهم للشفاء من اإلصابات املختلفة التى تعرضوا لها خالل الفترة املاضية.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt