Al-Akhbar

سجدة رونالدو تثير اهتمام العالم

-

كتب محمد جمال جمعة:

أثار النجم العاملى البرتغالى كريستيانو رونالدو اهتمام العالم أمس األول بعدما خطف األنظار بسجدة شكر هلل عقب تسجيله هدفا فى فوز النصر على الشباب بثالثة أهداف مقابل هدفني.

وكان الشباب متقدما فى النتيجة بهدفني دون رد فى املباراة التى أقيمت على ستاد األول بارك بالرياض معقل النصر قبل أن يعادل النصر النتيجة ويسجل رونالدو هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 59 ليلتفط جميع العبى النصر حول رونالدو لالحتفال ويفاجيء الدون اجلميع بقيامه بالسجود احتفاال بالهدف الذى أبقى حظوظ النصر فى الفوز بلقب الدورى السعودى بعدما رفع الفريق رصيده للنقطة 63 فى وصافة الترتيب بفارق ثـالث نقاط عن االحتاد املتصدر قبل جولتني من نهاية املسابقة.

وتداول رواد مواقع التواصل اإلجتماعى سجدة

رونالدو ودار نقاش واسع على كافة املواقع حيث كتب احد مشجعى الدون: احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه بنفس الطريقة التى يصلى بها املسلمون ذهب إلى اجلزيرة العربية وأخذ اجلزيرة العربية وكــل ثقافتها إلــى الـعـالـم.. بينما قــال عــدد من املتابعني أن لقطة رونالدو تدل على تأثره بزمالئه خالل فترة إقامته بالسعودية بينما اكتفى آخرون بإبداء استغرابهم.. من جانبه أدلى النجم رونالدو بتصريحات عقب املباراة قائال: املباراة كانت رائعة بالفعل على الرغم من تسجيل املنافس هدفني خالل فعاليات املباراة وشكرا جلميع أعضاء الفريق كما أن املشجعني كانوا رائعني جدا ونحن جعلناهم سعداء.

على جانب آخـر اختفلت الصحف السعودية بسجدة رونالدو حيث قالت إن األسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قدم واحدة من أفضل مبارياته مع نادى النصر ليقوده للفوز مشيرة إلى أن سجدة

رونالدو تعد حدثا تاريخيا فى السعودية.

بينما قالت صحيفة الوئام السعودية: بهذه النتيجة حافظ النصر على حظوظه فـى التتويج بلقب الــدورى السعودى.. فيما قالت صحيفة اخلليج: خطف رونالدو األضواء بعد تسجيله هدف الفوز للنصر واحتفاله بالسجود على طريقة الالعبني املسلمني والسيما جنم ليفربول محمد صالح.

بينما عنونت شبكة sportsbrie­f العاملية قائال: اهلل أكبر.. رونـالـدو يتخلى عن احتفاله الشهير SIUUU ليسجد بعد هدفه احلاسم مع النصر فى مواجهة الشباب.. بينما قالت شبكة talksport اإلجنليزية: كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه الرائع مع النصر.. بينما قالت صحيفة ديلى ميل إن رونالدو أسعد زمالءه بعد أن سجد عقب هدفه مع النصر ثم أدى احتفاله الشهير SIU خالل رميونتادا النصر على الشباب.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt