Al-Akhbar

أوسوريو يكشف الداء ويقدم الدواء فى الزمالك

أيمن أشرف لم يوقع.. وجعفر يريد ً حال.. ورسائل دعم لألحمر

- كتب ياسر عبد العزيز :

اكتملت صفوف الفريق األول لكرة القدم بالزمالك مـع اســتــردا­ده لالعبيه املصابني باكتمال شفائهم استعدادا للقاء طالئع اجليش بعد غد فى املباراة املؤجلة بينهما من األسبوع رقم 23 الــدورى العام، ومتـاثـل الـالعـبـو­ن: عمر جابر ومحمد عبد الغنى وأحــمــد فـتـوح ونــاصــر مـنـسـى، للشفاء وأصـبـحـوا جاهزين من الناحية الطبية، ويشارك الرباعى بصورة أكيدة فى مران الزمالك.

واستأنف الفريق تدريباته عقب راحة سلبية كان قد حصل عليها بقرار من املدير الفنى، الكولومبى خوان كارلوس. يخضع ثنائى الفريق محمود شبانة وسيف جعفر، الختبار طبى على هامش مران الزمالك، حيث هناك شك حتى اآلن فى حلاقهما مبباراة الطالئع.. ومـن جانبه كشف أوسـوريـو عن األزمــة الفنية التى يعانى منها الفريق مؤكدا أنها تتمثل فى سوء مستوى اللياقة البدنية لالعبى الفريق وأثر ذلك بالسلب على الفريق خالل املباريات األخيرة واعتبر أوسوريو أن ذلك سبب رئيسى فى تراجع نتائج الفريق، وخسارة العديد من النقاط خاصة فى اللحظات األخيرة من زمن املباراة.وعن رد فعل أوسوريو حلل تلك األزمة، أكدت مصادر من داخل الزمالك أن الكولومبى يعمل حاليا، على تكثيف التدريبات البدنية بشكل مكثف من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية لالعبني.. وأنه يعمل اآلن على رفع املعدل البدنى للفريق، لتفادى التأثير السلبى عليهم خالل املباريات القادمة وفى محاولة

لتصحيح املسار.وعن دفتر أحوال الراحلني والقادمني كشفت الكواليس عن جلسة جمعت بني مسئولني من الزمالك وسيف جعفر أكـد خاللها األخير أنه لم يوقع لبيراميدز كما تردد مؤخرا مشيراً إلى أن رغبته األولـى هى التجديد للزمالك والبقاء وكشف عن وجود عرض إماراتى جاد للرحيل، فيما ينتظر أحمد بلحاج الالعب املعار من أسوان للزمالك حلني انتهاء املوسم بأسبوعني لتحديد موقفه من الرحيل طبقا للعقد املبرم بني الناديني، وكذلك نفى حازم فتوح وكيل العب االهلى أمين أشرف التوقيع للزمالك وأنكر املفاوضات.. وعلى جانب آخر تصاعدت أزمة أحمد األحـمـر أسـطـورة مصر والـزمـالـ­ك لليد فى أعقاب تعرضه النتقادات حادة من مرتضى منصور فى مؤمتره األخير بالنادى، وتلقى األحمر رسائل دعم من رموز وجنوم الزمالك وتضامنت معه اجلماهير عبر السوشيال ميديا.

 ?? ?? ◼ الزمالك تعادل إيجابيا 1/1 فى اجلولة األخيرة ووصل للنقطة 47
◼ الزمالك تعادل إيجابيا 1/1 فى اجلولة األخيرة ووصل للنقطة 47

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt