Al-Akhbar

األهلى يعدد مكاسب ودية سموحة قبل مواجهة شباب بلوزداد

تأبين العامرى وتعيين مدير جديد للتعاقدات

- كتب طارق نور:

يواصل الفريق األول لكرة القدم بالنادى األهلى استعداداته لعودة النشاط واملنافسات بعد فترة التوقف املاضية نظراً إلقامة بطولة كأس األمم اإلفريقية املقامة حالياً فى كوت ديفوار.. ويستعد األهلى بقوة للتحدى األول حني يصطدم مع شباب بلوزداد اجلزائرى ضمن مواجهات بطولة دورى أبطال إفريقيا يوم 16 فبراير اجلاري.

وضمن خطة السويسرى مارسيل كولر املدير الفنى للفريق لالستعداد وجتهيز الالعبني للتحديات القادمة خاض األهلى أمس األول مباراة ودية أمام سموحة ومتكن املارد األحمر من الفوز على الفريق السكندرى بهدفني مقابل هدف.

وكانت مكتسبات اللقاء عديدة ومميزة لألهلى حيث شهد تألق العديد من الالعبني واالطمئنان على البعض اآلخر .. وكان على رأس النجوم أنتونى موديست، الذى كان سبباً فى حتقيق االنتصار بفضل جناحه فى تسجيل هدفى األهلي.

وهو ما قد يكون نقطة حتول وانطالق جديد ملوديست مع األهلى خاصة أنه خالل الفترة املاضية لم يقدم أوراق اعتماده للجماهير احلمراء.. والفترة القادمة سيحتاج األهلى فيه جلميع عناصره نظراً لصعوبة وقوة التحديات القادمة وتألق موديست من البشائر اجلميلة بالتأكيد لكولر.

كما شهدت املباراة االطمئنان على املغربى رضا سليم، الذى عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب اإلصابة التى األهلى يواصل استعداداته الستئناف املوسم

تعرض لها على مستوى الكتف فى مباراة صن داونز بالدورى اإلفريقي، بجانب ظهور محمود الزنفلى احلارس اجلديد للفريق األحمر لكنه لم يشارك فى اللقاء.

وعلى جانب آخر فى تطورات النادى مت اتخاذ قرار بتعيني مروان النايب مديراً للتعاقدات بالقلعة احلمراء، بدال من

أمير توفيق الذى سيتولى منصب الكرة بالنادى.

وبعيداً عن ملف الكرة اتخذ مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابنت محمود اخلطيب، فى اجتماعه أمس األول عدة قرارات مهمة حيث تقرر إقامة تكرمي وتأبني لفقيد األهلى والرياضة املدير التنفيذى لشركة املصرية الوزير العامرى فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة األسبق، الذى وافته املنية يوم 26 يناير املاضي.

يأتى ذلك تقديرا من مجلس اإلدارة ملا قدمه الفقيد لوطنه وللنادى وللرياضة املصرية، وعرفانا بحجم إخالصه وعطائه على مدى سنوات طويلة.

وحرص املجلس فى بداية اجتماعه على الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاحتة على روح العامرى فاروق.. وأشاد الكابنت اخلطيب بالدور الكبير للفقيد، الذى كان منوذجا للمسئولية واحلرص على مصلحة وطنه وخدمة ناديه.. كما قرر املجلس خالل االجتماع تقدمي كافة سبل الدعم للفرق الرياضية فى املراحل السنية املبكرة، تشجيعا للمواهب املختلفة وتوفير البيئة املثالية لهذه الكوادر للوصول ألفضل املستويات.

فى حني وافق املجلس خالل اجتماعه على البدء فى مشروع جتديد أرضية صالة األمير عبد اهلل الفيصل مبقر النادى باجلزيرة، وذلك وفق أفضل اخلامات واملعايير العاملية خلدمة فرق النادى املختلفة.

واستدعى املجلس املهندس سامح على كامل، املستشار الهندسى ملجلس اإلدارة، للوقوف على آخر املستجدات فى ملف اإلنشاءات احلالية بفرع النادى بالشيخ زايد، ومتابعة تنفيذ مشروع حمام السباحة اجلديد بعد استالم الشركة املنفذة لألرض والبدء فى أعمال احلفر.

كما أكد املجلس افتتاح املسجد اجلديد بفرع زايد، الستقبال املصلني فى شهر رمضان املقبل.

 ?? ??
 ?? ?? ◼

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt