Al-Akhbar

«البركة» يوفر تجربة رقمية ممتعة بالتعاون مع «ماستر كارد»

-

وقع بنك البركة اتفاقية تعاون وشركة ماستركارد الرائدة يف مجال تكنولوجيا املدفوعات الرقمية توفر أحــدث تكنولوجيا املـدفـوعـ­ات الرقمية مـع مجموعة مـن عــروض البطاقات ومنتجات األفـــراد والشركات الصغيرة واملتوسطة تلبي احتياجات االفـــراد من املدفوعات الرقمية ... عاوة على إدارة الشركات لنفقاتها ما يبشر بعصر جديد من الرقمنة وكفاءة منظومة الدفع .

قال عبد العزيز سمير نائب الرئيس التنفيذى للتجزئة املصرفية بنك البركة «يعكس هذا التعاون التزامنا يف بنك البركة نحو تقدمي باقة متكاملة من أحدث احللول واخلدمات املتنوعة توفر جتربة رقمية سلسة لعمالئنا ونسعى من خالل هذا التعاون إلى توسيع نطاق اخلدمات املالية املقدمة وجذب شرائح متنوعة من العمالء بهدف تلبية كافة احتياجاتهم عبر خدمات ومنتجات مصممة خصيصا لهم مبا يساهم يف دفع جهود التحول الرقمي والشمول املالي وتشجيع نظم الدفع اإللكتروني­ة ما ينعكس بشكل إيجابي على االقتصاد ».

علق خالد اجلبالي الرئيس اإلقليمي شركة ماستركارد منطقة الشرق األوسط وشمال إفريقيا «تعد شراكتنا مع بنك البركة عالمة بارزة يف رحلتنا نحو حتقيق الرؤية املشتركة لبناء اقتصاد رقمي مستدام ومرن وشامل للجميع ... يتيح هذا التعاون للبنك متكني األفراد والشركات من خالل تقدمي عروض وحلول دفع مبتكرة عاملية املستوى تعزز إتاحة مزايا املعامالت الرقمية وتضمن أن تكون املعامالت آمنة وسلسة ومريحة ومجزية».. يساهم هذا التعاون يف جتديد مفهوم األفراد والشركات إلدارة مدفوعاتهم ما ميثل خطوة رئيسية نحو رقمنة نظم الدفع يف مصر لتصبح أكثر كفاءة فى ظل تعاون بني اثنني من قادة الصناعة ما يعد عالمة فارقة قي دفع عملية التحول الرقمي وإعادة تشكيل التجربة املصرفية ووضع معايير جديدة نحو مزيد من االبتكار املالي مع ضمان الراحة واألمان للعمالء يف املدفوعات.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt