Al-Akhbar

.. ويواصل توسعه ويفتح ثانى أكبر فرع فى الدلتا بالزقازيق

-

يواصل «بنك اإلمـارات دبي الوطني-مصر» رحلته املـتـواصـ­لـة نـحـو تــقــدمي خـــدمـــا­ت مصرفية فـريـدة واستثنائية لعمالئه بافتتاح فرعه اجلديد مبدينة الزقازيق مبحافظة الشرقية ثاني أكبر فروعه يف إقليم الدلتا. فى جزء ال يتجزأ من استراتيجية البنك الهادفة إلى التوسع الراسخ يف مختلف احملافظات خاصة إقليم الدلتا لتلبية االحتياجات املختلفة لعمالئه من األفراد والشركات الكبيرة والصغيرة ومتناهية الصغر من خالل توفير مجموعة متنوعة وشاملة من اخلدمات عيد رئيس أول قطاع التأمني البنكي وأحمد يحيى/ مدير تطوير العالقات البنكية شركة أليانز .

قـال عمرو الشافعي الرئيس التنفيذي العضو املنتدب بنك اإلمارات دبي الوطني- مصر « بفضل شراكتنا الفعالة مع شركة أليانز متَّكَّنا من تقدمي مجموعة متكاملة مـن املنتجات التأمينية التي حتسن اخلدمات املتاحة لعمالئنا وتعزز من القيمة املصرفية وااللكترون­ية انطالقاً من حرص البنك الدائم على إتاحة كافة اخلدمات بأعلى جودة وفعالية.. تأتي هذه اخلطوة يف إطـار التزام البنك بتحقيق التنمية املستدامة بالتماشي مـع توجهات الـدولـة وأهــداف رؤية مصر 2030 التي تركز بشكل خاص على تعزيز التنمية يف احملافظات والصعيد وتعكس حرص البنك على تنفيذ توجيهات البنك املركزي املصري لتوفير اخلدمات املصرفية واملالية جلميع فئات املجتمع بشكل خاص يف القرى واحملافظات سعياً إلى حتقيق الشمول

والعائد املتاحني وتتماشي مع رؤيتنا التعاونية مع الشركة يف مصر لتوفير حلول تساعد عمالءنا يف التخطيط املالي واالستثمار يف مجموعة متنوعة من املنتجات التي تقدمها أليانز».. أضـاف الشافعى استخدام هذه املنتجات واخلدمات يتيح للعمالء إمكانية االستفادة من فـرص االستثمار املختلفة وحتقيق منو وعائد على املدى طويل األجل». املالي والتمكني االقتصادي.. حضر حفل االفتتاح د. ممــدوح غــراب محافظ الشرقية وعـمـرو الشافعي الرئيس التنفيذي لبنك اإلمارات دبي الوطني - مصر.. أشار عمرو الشافعي الرئيس التنفيذي العضو املنتدب لبنك اإلمارات دبي الوطني - مصر إلى أن افتتاح فرع الزقازيق له أهمية بالغة كخطوة إستراتيجية تدعم توسع البنك اجلغرايف يف إقليم الدلتا وتعزز منهجيته يف انتشار فروعه يف كافة احملافظات خلدمة جميع العمالء بكفاءة .

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt