Al-Akhbar

فتح التقدم لجائزة اليونسكو للسالم

-

> فـــــريــ­ـــق «ســــــراد­يــــــب األثــــــ­ــــــــــ­ــرى» يـــــقـــ­ــيـــــم 9 صــــبــــ­احــــا جـــــولــ­ـــة فــى مـــــــــ­ــيـــــــ­ــــدان الـــــقــ­ـــلـــــع­ـــــة والرفاعى والتكية. > مـــــــــ­ـــركـــــ­ـــــــز جـــــــسـ­ــــــور الـــــثــ­ـــقـــــا­فـــــى يــــقــــ­يــــم 3 مــــــســ­ــــاء بـــــالــ­ـــزمـــــ­الـــــك مــــــــه­ــــــــرج­ــــــــان دايـــــــ­ــــــرة الطبول الشهرى. > املـــــــ­ركـــــــز الــــثـــ­ـقــــافــ­ــى الـــــصــ­ـــيـــــن­ـــــى يــــقــــ­يــــم 5 مــــســــ­اء بـــالـــع­ـــمـــران­ـــيـــة حــفــا مبـنـاسـبـ­ة عيد الربيع الصينى. > ســــاقـــ­ـيــــة الـــــصــ­ـــاوى تـقـيـم 3 مــســاء حـفـا بــــالـــ­ـزمــــالـ­ـــك بـــعـــنـ­ــوان ختام الشتاء.

أتوبيس الفن اجلميل نظم زيــارة ميدانية إلـى قصر محمد على باملنيل، لعدد من األطفال من رواد قصر ثقافة عني حلوان، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، تعرف األطفال على القيمة التاريخية للقصر ومقتنياته ومن ثم ورشة حكى عن تاريخ اإلذاعــة، احتفاال باليوم العاملى لإلذاعة، واختتمت الزيارة بورشة تصميم لوحات من وحى املكان باستخدام ألوان الباستيل بأنامل األطفال للتعبير عن القصر األثرى وللتأكيد على أهميته فى تاريخ مصر.

تعزيزاً للسام، أعلنت اللجنة الوطنية املصرية للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو - ألكسو - إيسيسكو) بالتعاون مع منظمة اليونسكو، عن فتح باب التقدم جلائزة «فيليكس هوفويت بوانيى لليونسكو ألبحاث السام»، فى موعد أقصاه 29 فبراير اجلارى. والتى تهدف إلى تكرمي األفراد أو املؤسسات أو الهيئات اخلاصة أو العامة التى ساهمت بشكل كبير فى تعزيز السام وتقدر قيمتها بـ 150000 دوالر أمـريـكـى، تُقسم بالتساوى بـني الفائزين «بحد أقصى ثاثة» على أن يتم اختيارهم من قبل جلنة حتكيم دولية رفيعة املستوى، تقدم الترشيحات إلى أمانة جائزة اليونسكو «فيليكس هوفويت بوانيى» باللغة اإلجنليزية أو اللغة الفرنسية.

 ?? ?? ¶مصطفى عبده
¶مصطفى عبده
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt