Al-Akhbar

األبيض يسافر للجزائر.. غدًا جوميز: بداية الزمالك أمام اإلسماعيلى «خاطئة»

- كتب حازم البنا:

حزن وحيرة وغضب داخل فريق الكرة األول بنادى الزمالك بعد التعادل السلبى مع فريق اإلسماعيلى فى أول لقاءات الفريق بالصفقات اجلديدة حيث كان الرأى العام الزمالكاوى يتوقع فوز الزمالك بنتيجة كبيرة ولكن حدث العكس وتعادل فريق الزمالك مع اإلسماعيلى بدون أهداف فى املباراة التى أقيمت بينهما باستاد اإلسماعيلي­ة فى اجلولة الثالثة عشرة ملسابقة الـدورى املمتاز ليرفع األبيض رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها املركز الثالث عشر، فى حني رفع الدراويش رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها املركز الرابع عشر.. ومن جانبه أكد البرتغالى جوزيه جوميز املدير الفنى لفريق الزمالك أن فريقه لم يبدأ مباراة اإلسماعيلى بالصورة التى كان ينتظرها، ومبرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات األمـور ويتحسن تدريجيا.. وأضاف املدير الفنى فى املؤمتر الصحفى عقب اللقاء أن اإلسماعيلى لعب بشجاعة كما أن أحمد عـــادل عبد املنعم حـــارس الــدراويـ­ـش تصدى للعديد من الفرص احملققة للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم املستوى املطلوب فى اللقاء،

والفريق خلق 6 فرص فقط فى املباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرصا أكثر.

وأوضـح املدير الفنى أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كــان يـرغـب فـى املـزيـد مـن التأمني فـى خط الـوسـط، وشحاتة العـب صغير السن ولديه موهبة.. وأشـار جوميز إلى أن أداء الزمالك حتسن بعد مشاركة اجلزيرى فى مركز املهاجم وعــودة يوسف أوبـامـا ملركز 01، وأضــاف أن أرضية ملعب املباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعـــذار لفريقه، وشــدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر فى املباريات.

وقـــال جـومـيـز: «األمــــر اجلــيــد فــى قائمة الزمالك أن لديه أكثر من العب مميز فى كل مـركـز، ومشاركة محمد صبحى ال تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص به». وأبدى جوزيه جوميز سعادته بحضور جمهور الزمالك فى لقاء اإلسماعيلي­ة رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه ومنح اجلهاز الفنى الالعبني راحـــة أمــس مـن التدريبات اجلماعية، عقب مباراة اإلسماعيلى.

ويــســتــ­أنــف الـــزمـــ­الـــك تـــدريـــ­بـــاتـــه الــيــوم استعداداً للقاء أبـو اخلامسة ملـبـاريـا­ت كأس الكونفيدرا­لية باجلزائر..

ومن جانبه غادر القاهرة صباح أمس عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك وسعد عابدين إدارى الفريق متجهني إلـى اجلزائر لالنتهاء من كافة الترتيبات اخلاصة ببعثة الفريق قبل وصولها غدا اخلميس، استعداداً ملواجهة أبـو سليم الليبى املقرر لها يـوم 25 فبراير اجلارى فى بطولة كأس الكونفيدرا­لية اإلفريقية. تقام املباراة باستاد 19« مايو ء1956 مبدينة عنابة اجلزائرية.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفيدرا­لية برصيد 10 نقاط من ثالثة انتصارات وتعادل.

على جانب آخر خاض العبو الفريق الذين لم يشاركوا فى مباراة اإلسماعيلى فقرة تدريبية خاصة باستاد اإلسماعيلي­ة، عقب انتهاء املباراة

وقرر اجلهاز الفنى، خوض الالعبني البدالء فقرة تدريبية بدنية خاصة ضمن البرنامج البدنى املوضوع لالعبني.

سليم الليبى فى دور املجموعات اإلفريقية، والتى اجلولة لبطولة ستقام

 ?? ?? ◼ الزمالك تعادل فى أولى مبارياته بعد التوقف
◼ الزمالك تعادل فى أولى مبارياته بعد التوقف

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt