Al-Akhbar

رئيس اتحاد اليد يكشف سر المشاركة بمنتخب ٤٠٠٢ فى دورة األلعاب األفريقية فى غانا: شبابنا فى مغامرة جريئة وهدفه العودة بالذهب .. والكبار فى باريس

- كتب شريف حنفى:

يـواصـل احتــاد كــرة اليد برئاسة دكـتـور محمد األمـني استعداداته لتجهيز منتخب الشباب مواليد 2004 للمشاركة فى منافسات دورة األلعاب األفريقية لكرة اليد للكبار التى تنظمها غانا خالل الفترة من 8 إلى 23 مارس املقبل..

ويخوض منتخب الشباب مواليد 2004 بقيادة املدير الفنى طارق محروس وكابنت محمد األلفى املشرف على املنتخب فى مغامرة جريئة فى األحراش األفريقية وهدفه املنافسة على امليدالية الذهبية فى مهمة ليست سهلة وسط منافسة الكبار ..

وبسؤال دكتور محمد األمني رئيس احتاد اليد عن سر مشاركة منتخب الشباب فى هـذه املهمة الصعبة وعدم مشاركة منتخبنا األول ملك افريقيا واملتوج بثالث نسخ على التوالى من الكان االفريقى وآخرها منذ اسابيع قليلة

فى نسخة تاريخية جنحت جناحا كبيرا بعدما استضافتها مصر، اجاب دكتور االمني أن ببساطة منتخبنا االول وبفضل اهلل كان من أول املؤهلني الى أوملبياد باريس بعد التتويج ببطولة أفريقيا قبل حتى منتخبات عاملية وأنه موضوع له برنامج على حجم احلدث الرياضى األبرز فى العالم خالل الفترة املقبلة ونخطط لتجهيز الفراعنة على الوجه األمثل بدعم كبير من الدولة ووزارة الشباب والرياضة بقيادة وزيرنا الشاطر الدكتور أشرف صبحى، وخالل هذه الفترة سيكون منتخبا األول فى فرنسا للمشاركة فى بطولة قوية تضم منتخبات فرنسا واألرجنتني واليابان ومصر فى أولى محطات جتهيز منتخبنا ألوملبياد باريس، وفى نفس الوقت وبناءا على هذه املعطيات وجدت اللجنة الفنية الحتاد كرة اليد أن املرشح االفضل للمنافسة هو منتخب 2004 وأبدى األمني ثقته فى شبابه املطعم ببعض العناصر املميزة..

وشـدد رئيس احتـاد اليد على ثقته الكبيرة فى شبابه الواعد، وأكد أنهم ليسوا فى مهمه سهلة ولكنهم سيعودون بـإذن اهلل بالكأس، وأوضــح أن املتابع خلط سير منتخب الشباب يـــدرك جـيـدا أنـنـا ال نتحدث دون دراســـة وعلم وتخطيط وأن شبابنا حقق نتائج مميزة خالل الفترة األخيرة وهزم منتخبات كبيرة مثل الكونغو والسعودية وغيرهما كما فـاز بلقب الــدورة الودية الدولية وانتزع اللقب من املجر ورومانيا.

وأضاف االمني والهدف األهم أن شبابنا يحظى باحتكاك قوى وخبرات مع مشاركته فى منافسات قوية فى افريقيا مع منتخبات كبيرة تؤهله للمهام التى نعده لها سواء قاريا أو عامليا.. واختتم األمني وأكد جمعه أكثر من اجتماع تنسيقى مع وزير الشباب والرياضة الذى يتابع كل تطورات كرة اليد عن قرب وأطلعه على كافة األمور.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt