Al-Akhbar

«عواد - صبحى» أزمة كل موسم !!

-

رحل البرتغالى فيتوريا املدير الفنى السابق للمنتخب األول لكرة القدم عن مصر ولكن رجاله ال يزالون فى الكواليس وبالتحديد فى نـادى الزمالك مما جعل املراقبني لألحداث يعتبرونه الغائب احلاضر فى البيت األبيض، وكشفت مصادر إلى«األخبار سبورت» أن سمير عبد التواب وكيل فيتوريا هو نفسه الـذى أحضر مواطنه جوزيه جوميز املدير الفنى للفريق األول بالزمالك كما أن مترجم فيتوريا الذى الزمه طيلة فترة تواجده باملنتخب هو أيضا املترجم الذى كان من املقرر تواجده مع جوميز وبالفعل حضر أول تدريب معه فى الزمالك ولكن مت اختفاؤه واستبداله بآخر ويتخوف الكثيرون من عشاق الزمالك من تكرار جتربة فيتوريا مع جوميز فى الزمالك.. املدرب البرتغالى جوزيه جوميز فشل فى حتقيق أى فوز للمباراة السابعة على التوالى له هذا املوسم !! خاض 7 مباريات املوسم اجلارى خسر منها 6 مباريات وتعادل فى مباراة وحيدة!!

فى بداية املوسم مع تشافيز البرتغالى فى جتربة قصيرة خاض 6 مباريات خسر فيها جميًًعا بدون أى فوز أو تعادل ومع الزمالك أول مباراة تعادل فيها.. وفى 7 مباريات هذا املوسم سجلت الفرق التى يدربها 5 أهداف، ودخل مرماها 81هدًًفا!!! على ما يبدو عن أزمة «عواد - صبحى» ستظل عر ًًضا مستم ًرا فى البيت األبيض.. كـشـف مـصـدر داخـــل نـــادى الـزمـالـك أن مـحـمـد عــــواد، حــــارس مرمى الــفــريـ­ـق، غــاضــب بـسـبـب عـدم مشاركته فى مباراة اإلسماعيلى بالدورى املصرى املمتاز.. ودفع البرتغالى جوزيه جوميز، مدرب الـــزمـــ­الـــك اجلـــديــ­ـد، مبحمد صبحى ضمن التشكيل األساسى ضد اإلسماعيلى اإلثنني املاضي،

فى أول ظهور للمدرب مع الفريق األبيض.. وأعـــاد جوميز صبحى للتشكيل األساسى للزمالك بعد غيابه عن الفريق لفترة طويلة.. وقــال املـصـدر، فـى تصريحات خـاصـة، إن عواد حتدث مع املقربني له بالفريق، وأعرب عن غضبه الشديد من اجلهاز الفنى، حيث إنه ال يجد سببا جللوسه على دكة البدالء بعد أن كـان أساسيا فى الفترة املاضية.. وأضاف «عواد عاقته مبحمد صبحى جيدة، وال يوجد أزمة بني الثنائى، واملنافسة بينهما داخل امللعب فقط».

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt