Al-Akhbar

«الشرقية» تزيل 38 تعديا و«الغربية» تضبط 31 مخالفة

«الموجة »22 تلتهم تعديات «الدلتا»

-

واصـلـت املرحلة الثانية لــ«املـوجـة ،»22 إزالـة التعديات على األراضى الزراعية وأماك الدولة واسترداد حق الشعب، حيث قامت بإزالة 38 تعدياً يف «الشرقية» و13 مخالفة يف «الغربية».

وأعلن د.ممــدوح غـراب، محافظ الشرقية، أن األجهزة التنفيذية بالتنسيق مع األجهزة األمنية، شنت حمات مكبرة إلزالة التعديات املخالفة، فى إطار املرحلة الثانية لــ «املوجة ،»22 والتي أسفرت عن إزالة 33 تعدياً مبساحة 5049 متر مبانى و 5 تعديات مبساحة فدان و 19 قيراطاً على األراضي الزراعية بنطاق احملافظة.

وأكــد احملافظ ، استمرار املرحلة الثانية من «املــوجــة ،»22 إلزالــــة الـتـعـديـ­ات املـخـالـف­ـة على األراضي الزراعية وأماك الدولة بنطاق احملافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس اجلمهورية باحلفاظ على أماك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها

وأوضــح أن احملافظة بكل أجهزتها لن تدخر جــهــداً يف تطبيق الـقـانـون على املتعدين على األراضـى الزراعية وأماك الدولة والتصدى ألى محاولة للبناء العشوائي بــدون ترخيص وفرض هيبة الـدولـة، وإتخاذ كافة اإلجـــراء­ات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

ويف الغربية، متكنت األجهزة التنفيذية، بالتعاون مع األجهزة املعنية، من إزالة 31 تعد على األراضى الزراعية وأماك الدولة والبناء املخالف فى مراكز احملافظة.

وأكـد اللواء عمرو فكرى، رئيس مركز ومدينة احمللة، أن حمات إزالة التعديات مستمرة طوال أيام اإلجـازات، وقد جنحت أجهزة املركز برئاسة محمد حنتوش، نائب رئيس مركز ومدينة احمللة، يف إزالة 11 تعدياً علي األراضي الزراعية ، إضافة الــي إزالـــة 4 حــاالت متغيرات مكانية يف يومي اخلميس واجلمعة.

وأكـد د. طـارق رحمى، محافظ الغربية، على ضــرورة التعامل مع جميع املخالفات بكل حسم ومصادرة املعدات ومواد البناء وحتويل املخالفن واملـقـاول­ـن للنيابة التـخـاذ االجــــرا­ءات القانونية الازمة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt