Al-Akhbar

«اaهلى» يطلق بطاقة ‪»UEFA Champions League«‬

-

« أطـــلـــق الــبــنــ­ك األهـــلــ­ـى املـــصـــ­رى بــطــاقــ­ة UEFA ‪Champions League‬ االئــتــم­ــانــيــة بـــالـــت­ـــعـــاون مع ماستركارد الراعى الرسمى لدورى أبطال أوروبا ... تعد البطاقة األولى من نوعها فى مصر ... تقدم مجموعة مــن املــزايــ­ا الــفــريـ­ـدة حلـامـلـى بـطـاقـات الـبـنـك األهـلـى املصرى مبا فى ذلك احلصول على استرداد نقدى على عمليات الشراء عبر اإلنترنت.

يعزز البنك األهلى املصرى من خالل إطالق هذا املنتج املبتكر الشراكة طويلة األمد مع ماستركارد عبر ضم شرائح جديدة من العمالء خاصة عشاق كرة القدم من الشباب ... يعكس التعاون بني البنك األهلى املصرى وماستركارد التزامهما املشترك بتقدمي حلول مالية مبتكرة تتماشى مع اختيارات العمالء املفضلة.

تتيح البطاقة اجلديدة فرصة الفوز بتذاكر مجانية حلضور مباريات دورى أبطال أوروبـا شاملة اإلقامة والسفر إضافة إلـى جوائز خاصة ومميزة حلاملى البطاقة االئتمانية مـن خــالل احلـمـالت الترويجية مع مميزات حصرية يقدمها البنك األهلى املصرى تشمل اسـتـرداد نقدى %10 شهرياً على املشتريات عبر اإلنترنت بحد أقصى 125 جنيها للبطاقة مع

إمكانية التقسيط بدون فوائد مدة 3 شهور للمشتريات بحد أقصى 10 آالف جنيه سنوياً من خـالل خدمة «التقسيط عبر التليفون» وفقاً للشروط واألحكام.

أعـرب يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك األهلى املصرى عن اعتزازه بالتعاون املثمر بني البنك األهلى املصرى وماستركارد، الراعى الرسمى لـدورى أبطال أوروبــا أحد أبـرز مسابقات كرة القدم ويتنافس فيه أفضل الفرق األوروبية ويحظى بشعبية عالية على مستوى العالم .

أضاف أبو الفتوح «يعزز هذا التعاون الشراكة املثمرة بني البنك األهلى املصرى وماستركارد فى تقدمي حلول مالية متنوعة ومبتكرة وفريدة من نوعها تتيح مزايا حصرية للعمالء من محبى كرة القدم ومتنحهم جتربة فريدة ومتكاملة صممت خصيصا لتلبية احتياجاتهم.»

قال آدم جونز مدير عام املنطقة الوسطى للشرق األوسط وشمال إفريقيا ماستركارد «سعداء بتعاوننا مع البنك األهلى املصرى لتعزيز جتربة حاملى البطاقات وجتاوز توقعاتهم ... تَُعد هذه الشراكة شهادة أخرى على التزامنا بربط املشجعني بشغفهم وبفضل شراكتنا مع دورى أبطال أوروبا ألكثر من 25 عاما تفتح البطاقة اجلديدة أبوابا لالستمتاع مبجموعة من االمتيازات الفريدة ما يعكس جهودنا املستمرة فى جعل كل جتربة ال تُقّدر بثمن.»

أشـــار كـــرمي ســـوس الـرئـيـس الـتـنـفـي­ـذى للتجزئة املصرفية والــفــرو­ع البنك األهـلـى املـصـرى إلــى أن البطاقة اجلديدة متنح محبى كرة القدم جتربة ثرية متكنهم من اجلمع بني شغفهم بالرياضة واالستفادة من منتجات البنك األهلى املصرى وخدماته.

أضـاف سـوس «ميكن للعمالء احلصول على هذه البطاقة اجلديدة بحد ائتمانى من 3000 جنيه حتى 250 ألف جنيه حد أقصى وفقا الحتياجات كل عميل ... نهدف الى تشجيع العمالء احلاليني واجلدد على استخدام وسائل الدفع الرقمية فى معامالتهم املالية واالستفادة من النقاط واملكافآت مع االستمتاع باملزايا احلصرية األخرى ما يسهم بشكل كبير فى التحول نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد.»

قــالــت إجنـــى بــرعــى نــائــب الـرئـيـس مــديــر شركة ماستركارد فى مصر ال يقتصر عملنا فى ماستركارد على تسهيل املعامالت فقط، بل نسعى لربط األشخاص حول العالم بشغفهم .

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt