Al-Akhbar

ســـاخن للثنائى

صالح وكلوب.. الفراق أو الرحيل مًعا

- محمد جمال جمعة

بني التحول من الشك لليقني إلى نفاد الطاقة.. تسع سنوات قضاها األملانى يورجن كلوب املدير الفنى احلالى لليفربول اإلجنليزى والذى يلعب له جنمنا العاملى محمد صــاح.. كلوب والــذى تولى تدريب ليفربول فى عام ..20١5 وخرج حينها األملانى فى تصريح رائع جلماهير ليفربول: علينا التحول من مرحلة الشك لليقني بقدرة الفريق على حصد األلقاب.

وبعد تسع سنوات من هذا التصريح اجلميل والرائع لكلوب.. خرج األملانى مفاجئا العالم بأجمعه فى تصريح حزين معلنا رحيله عن ليفربول فى نهاية املوسم احلالى قائا: لقد حان وقت الرحيل، لقد نفدت طاقتى أحتاج إلى بعض من الراحة «موسم» للعودة مرة أخرى للتدريب. تسع سنوات ناجحة بكل املقايس وبا أدنى شك لألملانى كلوب، والذى توج بكل األلقاب املمكنة مع الريدز، قرار كلوب كان غير متوقع خاصة مع تصريحات األملانى منذ أشهر بأنه لديه الطاقة للبقاء داخـل جـدران ليفربول ملدة 0١ سنوات قادمة، ولكن ربط البعض اآلخر رحيل كلوب مبا حدث سابقا داخل غرفة توتنهام اإلجنليزى، حينما مت عرض فيلم تسجيلى من داخل غرفة املابس، وحينها صرح كلوب بأنه فى حال قرر ليفربول فعل ذلك األمر فى النادى فسيكون خارج النادى، ومع إعان كلوب رحيله نهاية املوسم خرجت بعض التقارير تشير إلى أن ليفربول سيقوم نهاية هذا املوسم كما فعل توتنهام بعرض فيلم تسجيلى أو عدة حلقات تسجيلية من داخل حجرة مابس الاعبني.

قــرار كلوب هـو حتتاج للتعاقد مع أمـام رحيل جنوم

بـارقـة أمــل لبعض مـن الـفـرق التى املـدرب األملانى.. كذلك يفتح الباب ليفربول وعلى رأسهم صاح والذى تقرير :

ارتبطت جناحاته بكلوب، فهل سيسير الثنائى فى اجتاه واحد بالرحيل سويا، وما احللول املطروحة التى جتعلهما يتعامان مع بعضهما مرة أخـرى. بعد قرار كلوب بالرحيل، خرج تشافى املدير الفنى االسبانى لفريق برشلونة مشيرا إلـى رحيله نهاية املوسم عن تدريب البرسا.. وعقب إعـان تشافى قـراره بالرحيل ربطت سريعا الصحف اإلسبانية كلوب ببرشلونة، وخـوض جتربة جديدة فى بلد لم يسبق أن عمل داخله.. كذلك الفرصة سانحة أمـام صاح للعب فى برشلونة ناديه املفضل فى إسبانيا، حيث خرج صاح فى تصريحات صحفية سابقة مشيرا الى انه يفضل برشلونة على ريال مدريد داخل اسبانيا. كذلك هناك فرصة لكلوب لتدريب فريق بايرن ميونيخ والعودة واالستقرار داخل أملانيا، وقد تكون فرصة جديدة لصاح خلوض جتربة جديدة فى بلد مختلف عن الباد التى لعب لها بداية من سويسرا مرورا بايطاليا واجنلترا.. كذلك سيكون كلوب خيارا بالتأكيد لاحتاد األملانى لكرة القدم لتولى تدريب «املانشافت» فى الصيف املقبل عقب نهاية بطولة كأس األمم األوروبية ..2024 صيف ساخن وملتهب متوقع سيحسم خاله كلوب مصيره سواء بالراحة كما حتدث، أو بالتواجد على رأس املسئولية الفنية ألحد األندية أو املنتخبات.

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt