Al-Akhbar

احتواء شائعة الخالف بين عبد الواحد وشيكاباال..واستعداد مبكر لفيوتشر

الزمالك يجمد مفاوضاته مع صبحى وعواد مانشستر يتحدى ليفربول بقيادة صالح

- كتب ياسر عبد العزيز : كتب محمد جمال جمعة :

اسـتـقـر مجلس ادارة الـزمـالـك على جتميد الـتـفـاوض مـع محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراس املرمى بشأن جتديد عقدهما الذي ينتهي بنهاية هذا املوسم.

وجــاء هـذا الـقـرار نظرا لتراجع نتائج الفريق واملـسـتـو­ى املتذبذب للثنائي على أن يتم إعـــادة تقييم الثنائي مجددا.

وكــان البرتغالي جـوزيـه جوميز املدير الفنى للفريق منح الالعبني راحة من التدريبات ملدة ثالثة أيام عقب خــوض مــبــاراة اجلـونـة وبـدأ الفريق األول بالزمالك التجهيز ، ملواجهة نظيره مودرن فيوتشر، فى بطولة كأس الكونفدرال­ية االفريقية.. وطــلــب املـــديــ­ـر الــفــنــ­ى لـلـزمـالـ­ك، البرتغالى جوزيه جوميز، من اجلهاز اإلداري اإلتفاق على إقامة مباراتني وديــتــني، اثــنــاء الـتـوقـف الــدولــى.. ويسعى املــدرب البرتغالى للوصول بـالالعبني إلى مستوى بدني وفني متميز بفترة التوقف الدولي..ويواجه األبـــيــ­ـض نــظــيــر­ه فــيــوتــ­شــر ضمن مواجهات ذهاب ربـع نهائي بطولة الكونفدرال­ية، يــوم 31 مـن الشهر اجلــــاري ، عـلـى ان تـقـام مواجهة االياب بني الفريقني مساء يوم 7 من شهر أبريل القادم، على ملعب استاد الــقــاهـ­ـرة الـــدولــ­ـى..وعـــاد األبـيـض خلــوض مـرانـه على ملعب الـنـادي، عقب االنتهاء من عملية اإلصالحات والتطوير ألرضية امللعب.

على جانب آخر علق مصدر من داخـل نـادى الزمالك على األخبار التى ترددت فى الساعات االخيرة

صالح الزمالك خسر فى اجلولة السابقة للدورى من اجلونة بنتيجة 3/2

واخلـــاصـ­ــة بـتـقـدمي عـبـد الــواحــد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك شـكـوى ضـد محمود عبد الـــرازق شيكاباال العب الفريق بسبب توقيع الالعب على خوض دورة رمضانية فى السعودية دون علم مدير الكرة، وهى الــدورة التى لم يشارك فيها الــالعــب مــن األســــاس، ممــا جعل األمير عبد اهلل بن سعد بن عبد العزيز يشن هجوما على الالعب.. املصدر حتدث ونفى أن يكون عبد

الـواحـد السيد قد تقدم بشكوى ضـــد الـــالعــ­ـب، كــمــا قــيــل مــؤكــداً املصدر أن هذا لم يحدث..واعتبر املصدر ان ما قيل فى هذا الشأن يندرج حتت بند الشائعات، مؤكدا أن هذا االمر لم يحدث كون الالعب مـن األســـاس لـم يذهب للسعودية للمشاركة فى هـذه الـــدورة. وعلى صعيد آخــر كشف محمد حمدي العب الزمالك السابق عن تقدمه بشكوى ضد نـادى الزمالك خالل

يحل فى اخلامسة والنصف مساء اليوم ليفربول بقيادة النجم العاملى محمد صـالح ضيفا ثقيال على مانشستر يونايتد مبلعبه أولد ترافورد ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس االحتاد اإلجنليزى لكرة القدم. ليفربول بقيادة املــدرب األملانى يورجن كلوب بعدما أطاح بأرسنال فى الدور الثالث بالفوز عليه بهدفني دون رد ثم الفوز على نوريتش سيتى 52 فى الدور الرابع ثم الفوز على ساوثهامبتو­ن فى دور الـ61 بثالثية نظيفة .. بينما تـأهـل مانشستر يونايتد بقيادة الهولندى إريك تني هاج بعد الفوز على ويجان بثنائية نظيفة فى الدور الثالث ثم الفوز على نيوبورت كونتى 42 فى الـدور الرابع ثم اإلطاحة بنوتينجهام فورست بالفوز عليه بهدف دون رد فى دور الـ61. ليفربول الذى فاز ببطولة كأس الرابطة وال يزال مستمرا فى الصراع على جميع البطوالت هــذا املـوسـم حيث يتقاسم الــريــدز صــدارة ترتيب البرمييرلي­ج مناصفة مع أرسنال مع الــســاعـ­ـات املــاضــي­ــة بـسـبـب فسخ تعاقده من طرف واحـد . الالعب وفـــى تـصـريـحـا­تـه أكـــد أنـــه طــوال الفترات املاضية منذ رحيله عن الزمالك حاول التواصل مع مسئولى الزمالك للحصول على مستحقاته مــن الــزمــال­ــك، لكن لــم يجد ردا. ممـا اضـطـره للتقدم بشكوى ضد الزمالك فى االحتـاد املصرى لكرة القدم، بعد أن فشل فى الوصول الى حل ودى مع النادى. تفوق للجانرز بفارق األهــداف كما تأهل ليفربول لـدور الثمانية لبطولة الــدورى األوروبــى فى انتظار مواجهة أتالنتا اإليطالى عقب نهاية فترة التوقف الدولى ويأمل الفريق فى تخطى عقبة اليونايتد اليوم ملواصلة املشوار فى البطولة واحلصول عليها رفقة البطوالت األخرى لتكون وداعية مثالية ليورجن كلوب الذى يرحل نهاية املوسم .. وسيشارك النجم العاملى محمد صالح مع ليفربول اليوم بعدما شارك أساسيا أمام سبارتا براج فى إياب دور الـ61 للدورى األوروبى ولعب الفرعون املباراة من البداية وحتى النهاية وهى املشاركة األولـى من البداية لصالح مع الريدز بعد العودة من اإلصابة وساهم صالح فى فوز ليفربول بنتيجة 61 مسجال هدفا وصنع ثالثة آخرين.

فى املقابل يأمل مانشستر يونايتد فى استغالل عاملى األرض واجلـمـهـو­ر والــفــوز بـالـديـرب­ـى على الغرمي التقليدى ليفربول وإنقاذ موسم الفريق هذا املوسم بعدما ودع الفريق دورى أبطال أوروبــا من دور املجموعات بـاإلضـافـ­ة إلــى اخلـــروج مـن كأس الرابطة واالبتعاد عن مراكز املقدمة بالدورى حيث يحتل الفريق املـركـز الـسـادس بـفـارق 8 نقاط عن املركز الـرابـع املؤهل لــدورى أبطال أوروبـــا املوسم املقبل.. وسيستعيد الفريق جلهود كل من بيساكا وهارى ماجواير وراسموس هويالند بعد التعافى من اإلصابة.

 ?? ?? ◼
 ?? ?? ◼ محمد
◼ محمد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt