Al-Akhbar

المواجهة المرتقبة فى سباق األبطال األهلى يستجمع قواه .. واألسد سيمبا متحفز

- كتب طارق نور :

بعد فترة كافية من الراحة امتدت ألسبوع منحها اجلهاز الفنى للفريق األول لكرة القدم بالنادى األهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، وذلك استغالال لفترة التوقف الدولى احلالية ومشاركة املنتخب الوطنى فى البطولة الودية الدولية.. فمن املقرر أن يعود األهلى غداً السبت إلى استئناف تدريباته مبلعب مختار التتش مبقر النادى باجلزيرة استعدادا لبدء التحضير النهائى ملوقعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانى والتى يبدأها املارد األحمر بلقاء الذهاب فى تنزانيا يوم اجلمعة 29 مارس اجلاري.

وتقرر أن يكون سفر البعثة قبل املباراة بيومني وقـرر مجلس إدارة النادى األهلي، برئاسة الكابنت محمود اخلطيب تكليف الكابنت حسام غالي، عضو مجلس اإلدارة، برئاسة بعثة الفريق املتوجهة إلى تنزانيا.. هذا ويقوم حسام غالى بالتنسيق والترتيب الكامل مع الكابنت خالد بيبو، مدير الكرة، بخصوص كافة األمور املتعلقة بسفر البعثة وفندق اإلقامة ومالعب التدريب، وتوفير أفضل األجواء للجهاز الفنى والالعبني.

وضمن مرحلة االستعدادا­ت يدرس مارسيل كولر تصعيد مجموعة من الالعبني الناشئني لتدريبات الفريق األول.. يأتى ذلك رغبة من املدرب فى تعويض الغيابات الكثيرة فى صفوفه مع انضمام 9 العبني لصفوف املنتخب األول وعــدد من الالعبني فى املنتخبني األوملبى والشباب.. ويأمل كولر خالل األيام القادمة أال يتعرض أحد من العبيه الدوليني إلى أى إجهاد أو إصابة فى حني يتم حتضير باقى الالعبني ملوقعة احلسم.. كما توجد خطة طبية وتأهيلية صارمة يخوضها العبو الفريق املصابون أمًال

فى حلاقهم بلقاء سيمبا.

وعلى اجلـانـب اآلخــر خــرج أحمد علي، مدير اإلعالم واالتصاالت فى النادى التنزانى بتصريحات مثيرة أول أمـس قـال فيها إن فريقه يسعى لتخطى عقبة األهلى ويتمسك بتحقيق حلم التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.. وأكد فى تصريحاته التى نقلتها صفحة النادى على "مواقع التواصل االجتماعي": "لقد سئمنا من ربع نهائى دورى أبـطـال أفريقيا، ونـريـد التأهل إلـى نصف نهائي.. فقد حان دورنـا للذهاب بعيداً فى البطولة سواء كانت األجواء مشمسة أو ممطرة أو فى وقت صيام رمضان، نريد التأهل إلى نصف النهائى بال نقاش".

وتابع: "هناك من يقول إن األهلى عندما يصل لهذه األدوار فى أفريقيا يتغير، ونحن نقول عندما يتغير األهلى نتغير معه".

وأوضح: "ستكون هذه املباراة هى األفضل فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا ألنها جتمع بني حامل اللقب وخامس أفضل فريق فى القارة السمراء".

ووجـه رسالة جلماهير الفريق قال فيها: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة ألدعو جماهير سيمبا للحضور إلى ملعب مكابا يوم 29 مارس، إنها مباراة تشغل بالنا نحن جماهير سيمبا كثيرا، لقد لعبنا العديد من مباريات ربع النهائى ولكن هذه هى األفضل".

وواصل: "إذا لم تكن قادما ملشاهدة مباراة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام األهلى فاسأل نفسك فى أى مباراة ستأتى إلى امللعب؟، يجب أن يدرك جمهورنا أننا نحتاجه حقا فى تلك املباراة".. وأضاف: "سيمبا الذى لعب فى دور املجموعات ليس هو األسد الذى سيلعب فى ربع النهائي، سيكون سيمبا جديدا".

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt