Al-Akhbar

»القاﻫرة« يطلﻖ برامﺞ تمويل السيارات الكهربائية وقروض شراء ألواح الطاقة الﺸمسية

-

اطــلــق بـنـك الــقــاهـ­ـرة بــرامــج مـتـنـوعـة لتمويل شـراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لـــتـــمـ­ــويـــل الــــــــ­واح الــــطـــ­ـاقــــة الـــشـــم­ـــســـيــ­ـة فــــى إطــــار جـهـود البنك املـتـواصـ­لـة لــريــادة دعــم االستدامة واسـتـخـدا­م الطاقة املتجددة عبر حلول متويلية مبتكرة لألفراد لدعم اعتماد السيارات الكهربائية والواح الطاقة الشمسية وغيرها من التكنولوجي­ا الصديقة للبيئة.

قال أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذى بنك القاهرة « بإعتبار بنك القاهرة من املؤسسات املالية العاملة فى مصر وما يتمتع به من تاريخ وعراقة نؤمن دوماً أن التمويل املستدام الركيزة األساسية التى نعمل على تطويرها يومياً مبا يتوافق مع رؤى وسياسات البنك املرحلة املقبلة ...

موضحاً أن منتجات وخدمات بنك القاهرة تسهم فى تبني مستقبل اخضر عبر توفير خيارات متويل مرنة بأسعار تنافسية مبا يتوافق مع توجهات الدولة والبنك املركزي املصري . .«

أضاف عفت « التزامنا جتاه البيئة يدفعنا دوماً إلى تبنى استراتيجية محددة تتوافق مع اجلهود املتواصلة التى تبذلها الدولة للتحول لالقتصاد األخضر ... مشيراً الى أن البرامج التمويلية التى يطرحها بنك القاهرة لتمويل شــراء السيارات الكهربائة والواح الطاقة الشمسية ضمن مجموعة أخرى من البرامج التمويلية التى تدعم رؤية البنك يف هذا املجال.

أوضـح محمد ثـروت رئيس مجموعة التجزئة املصرفية بنك القاهرة أن حجم التمويل للقرض الشخصى لتمويل الـواح الطاقة الشمسية يصل مليون جنيه على فترة سداد تصل 7سنوات ... فيما يصل حجم متويل قـرض شــراء السيارات الكهربائية إلـى 6 ماليني جنيه وفترات سداد تصل 8 سنوات إضافة الي التعاقد مع العديد من املعارض وشركات الواح الطاقة الشمسية لتوافير خــيــارات مـتـعـددة تتناسب واحـتـيـاج­ـات شرائح العمالء املتنوعة.

يعد بنك القاهرة من أكثر املؤسسات إدراكــاً للمسئوليات البيئية واالجتماعي­ة وقواعد احلوكمة التى تقع على عاتق املؤسسات وتتكامل مع معايير أدائها واستدامة أعمالها على املدى الطويل ... مير بنك القاهرة مبرحلة تطور جديدة يتحول خاللها إلى بنك مستدام.

 ?? ?? ◼ طارق فايد
◼ طارق فايد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt